الرئيسية > آش واقع > ها شحال ديال الحبس اعطاو للشخص اللّي اغتصب وهتك عرض نزيلات فصبيطار ابن الحسن للأمراض العقلية بفاس
13/07/2020 17:20 آش واقع

ها شحال ديال الحبس اعطاو للشخص اللّي اغتصب وهتك عرض نزيلات فصبيطار ابن الحسن للأمراض العقلية بفاس

ها شحال ديال الحبس اعطاو للشخص اللّي اغتصب وهتك عرض نزيلات فصبيطار ابن الحسن للأمراض العقلية بفاس

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، أسدلت مساء اليوم الإثنين، الستار على قضية اغتصاب وهتك عرض نزيلات مستشفى ابن الحسن بفاس للأمراض النفسية والعقلية.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن الغرفة المذكورة قررت بعد مرافعات دفاع الضحايا ودفاع المتهم، والذي لم يكن سوى حارس أمن خاص يعمل في المستشفى، الحكم عليه بالسجن النافذ لمدة 5 سنوات سجنا نافذا.

وتوبع المتهم، في حالة اعتقال احتياطي، بمطالب من الوكيل العام للملك، من أجل جناية “الاغتصاب وهتك عرض أشخاص معروفين بضعف قواهم العقلية”.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بالمدينة قد أحالت على الوكيل العام للملك، عامل بإحدى شركات النظافة، يبلغ من العمر 47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاستغلال الجنسي لنزيلات مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بنفس المدينة.

وجاء توقيف المتهم بعدما توصل البوليس بإشعار من إدارة المستشفى الجهوي للأمراض النفسية والعقلية، حول الاشتباه في تورط عامل بشركة للنظافة متعاقدة مع المؤسسة الصحية في تعريض ثلاث نزيلات للاغتصاب وهتك العرض مستغلا حالتهم المرضية، وهو الإشعار الذي تم تدعيمه بمقطع فيديو يوثق لهذه الأفعال الإجرامية

موضوعات أخرى