الرئيسية > آش واقع > ها شحال ديال الحبس اعطاو لرئيس جماعة اتحادي اللّي حصل متلبس بالارتشاء
11/12/2019 12:20 آش واقع

ها شحال ديال الحبس اعطاو لرئيس جماعة اتحادي اللّي حصل متلبس بالارتشاء

ها شحال ديال الحبس اعطاو لرئيس جماعة اتحادي اللّي حصل متلبس بالارتشاء

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

أسدلت محكمة الاستئناف بمدينة فاس، صباح اليوم الأربعاء، الستار على القضية التي توبع فيها رئيس بلدية طهر السوق، التابعة ترابيا لإقليم تاونات، المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، وحكمت عليه بالسجن النافذ.

وحكم على رئيس بلدية طهر السوق عبد الرحمان الغريب، البالغ من العمر حوالي 80 سنة، حسب مصادر “كود”، بالسّجن النافذ لمدة شهر وعشرين يوما، مخففة الحكم الابتدائي الصادر في حقه خلال المرحلة الابتدائية، التي أديبن فيها بشهرين حبسا نافذا بعد متابعته من أجل “الارتشاء”.

يشار إلى  توقيف عبد الرحمان الغريب، الرئيس المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، جاء بعد التبليغ عنه عن طريق الرقم المباشر الذي أطلقته رئاسة النيابة العامة للتبليغ عن جرائم الفساد الرشوة، قبل أن يتم نصب كمين له بتنسيق مع النيابة العامة ومصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا.

وكان أحد أعضاء البلدية المذكورة قد أبلغ المسؤولين عن الخط المباشر عن تعرضه للابتزاز من قبل الرئيس، مقابل توقيعه لرخصة مقهى في ملكيته، مؤكدا أن الموقوف طلب منه مبلغ مالي قدره 5 مليون سنتيم، قبل أن يتفاوضا على مبلغ مالي آخر حدد في 3 مليون سنتيم.

موضوعات أخرى

21/01/2020 15:00

شكاوي الرجاويين من التحكيم جبد عليهم النحل. هاد النقاش طيحهم فمغالطات المنطقية على شكون المستفيد أكثر من أخطاء “قضاة الملاعب”

21/01/2020 13:00

ولد الگرية لي كايعاير مستشار ملكي حيت ” يهودي” واش ماشي قمة الكالاخ و العنصرية هادي !! راه شرف للمغرب انه يكون عندو مستشار ملكي يهودي و علاش لا نشوفو يهود و مسيحين و لادينيين فالبرلمان و الحكومة و فجميع مؤسسات الدولة لي كاتعبر علينا كمغاربة من مختلف الهويات !