الرئيسية > آش واقع > ها شحال ديال الحبس اعطاو لرئيس جماعة اتحادي اللّي حصل متلبس بالارتشاء
11/12/2019 12:20 آش واقع

ها شحال ديال الحبس اعطاو لرئيس جماعة اتحادي اللّي حصل متلبس بالارتشاء

ها شحال ديال الحبس اعطاو لرئيس جماعة اتحادي اللّي حصل متلبس بالارتشاء

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

أسدلت محكمة الاستئناف بمدينة فاس، صباح اليوم الأربعاء، الستار على القضية التي توبع فيها رئيس بلدية طهر السوق، التابعة ترابيا لإقليم تاونات، المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، وحكمت عليه بالسجن النافذ.

وحكم على رئيس بلدية طهر السوق عبد الرحمان الغريب، البالغ من العمر حوالي 80 سنة، حسب مصادر “كود”، بالسّجن النافذ لمدة شهر وعشرين يوما، مخففة الحكم الابتدائي الصادر في حقه خلال المرحلة الابتدائية، التي أديبن فيها بشهرين حبسا نافذا بعد متابعته من أجل “الارتشاء”.

يشار إلى  توقيف عبد الرحمان الغريب، الرئيس المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، جاء بعد التبليغ عنه عن طريق الرقم المباشر الذي أطلقته رئاسة النيابة العامة للتبليغ عن جرائم الفساد الرشوة، قبل أن يتم نصب كمين له بتنسيق مع النيابة العامة ومصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا.

وكان أحد أعضاء البلدية المذكورة قد أبلغ المسؤولين عن الخط المباشر عن تعرضه للابتزاز من قبل الرئيس، مقابل توقيعه لرخصة مقهى في ملكيته، مؤكدا أن الموقوف طلب منه مبلغ مالي قدره 5 مليون سنتيم، قبل أن يتفاوضا على مبلغ مالي آخر حدد في 3 مليون سنتيم.

موضوعات أخرى

15/07/2020 08:30

رواية اخرى على اعفاء عامل انفا. واش خرج عليه سفيان الزاهيري مول العمارة اللي كان فيها مكتب المحاماة وواش عملية اغلاق مطاعم لملايرية استباق لقرار الداخلية؟

15/07/2020 08:00

أفتاتي لـ”كود”: البام تخلق لاستدامة الفساد وهو يُساوي شخص واحد والخصومة ديالنا معه غادي تبقا إلى يوم البعث ومصير هاد الأداة الفاسدة هو مزبلة التاريخ