الرئيسية > آش واقع > ها حنا مادين يدنا الجزائر عاود ثاني. جزائرية ربحات جائزة محمد السادس الدولية في حفظ القرآن وسلمها ليها الملك
19/11/2018 19:45 آش واقع

ها حنا مادين يدنا الجزائر عاود ثاني. جزائرية ربحات جائزة محمد السادس الدولية في حفظ القرآن وسلمها ليها الملك

ها حنا مادين يدنا الجزائر عاود ثاني. جزائرية ربحات جائزة محمد السادس الدولية في حفظ القرآن وسلمها ليها الملك

كود كازا ///

بعد الخطاب ديال عيد المسيرة واللي دعا فيه الجزائر لفتح حوار كمقدمة باش كاع الضواسا بين المغرب والجزائر تقاد٬ وواخا ناس الحكم فالجارة الشرقية حصلو وما بقاوش يردو٬ اليوم دارت خطوة جديدة فهاد التقارب. تعطات جائزة محمد السادس الدولية في حفظ القرآن الكريم مع الترتيل والتفسير للجزائرية صونيا بلعاطل والملك اللي عطاها ليها.

هاد الشي جا بمناسبة ترأس الملك محمد السادس مساء اليوم الاثنين، بمسجد حسان بالرباط، حفلا دينيا إحياء لليلة المولد النبوي .

فيها قدم وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق، عرضا حول التقرير السنوي لحصيلة أنشطة المجلس العلمي الأعلى والمجالس العلمية المحلي وقدم للملك التقرير السنوي لهذه الحصيلة.

وسلم الملك جائزة محمد السادس التنويهية التكريمية للفكر والدراسات الإسلامية، مناصفة بين عبد الحي عمراوي من فاس والحسين وكاك من مدينة تزنيت.

وبعدها سلم الجائزة اعلاه للجزائرية ثم سلم خالد رياض من المغرب جائزة محمد السادس الدولية في حفظ القرآن الكريم فرع التجويد، مع حفظ خمسة أحزاب.

وسلم الملك جائزة محمد السادس التكريمية في فن الخط المغربي لمحمد السرغيني من فاس وجائزة محمد السادس للتفوق في فن الخط المغربي ليوسف البلقي من مدينة القصر الكبير.

جائزة محمد السادس التكريمية في فن الزخرفة المغربية على الورق خداها عثمان الساسي من مدينة سلا، وجائزة محمد السادس للتفوق في فن الزخرفة المغربية على الورق داها فؤاد أبليلي من مدينة تاونات.

جائزة جائزة محمد السادس التكريمية في فن الحروفية ربحها إبراهيم آيت حنين من الدار البيضاء، وجائزة محمد السادس للتفوق في فن الحروفية فاز بها عبد الصمد بويسرامن من مراكش.

موضوعات أخرى

15/12/2018 13:00

غير يكون بنادم كابر بالخبز وأتاي فهادي كافية أنه تردو وطني حقيقي غيور على البلاد وهو لي عارف مصلاحتها، وهذا هو الموضيل الجديد ديال ولد الشعب

15/12/2018 10:00

الحلقة الأخيرة من سلسلة “مرايا الأمراء والملوك والسلاطين المغاربة”…كيفية وطرق تمويل الشرعية السياسية للملوك المغاربة !! ح 180