الرئيسية > آش واقع > ها حقيقتهم. ممثل البوليساريو فالبرازيل استغل شابة جنسيا وعذبها وخلاها دير الكورطاج
11/09/2018 10:00 آش واقع

ها حقيقتهم. ممثل البوليساريو فالبرازيل استغل شابة جنسيا وعذبها وخلاها دير الكورطاج

ها حقيقتهم. ممثل البوليساريو فالبرازيل استغل شابة جنسيا وعذبها وخلاها دير الكورطاج

الوالي الزاز -كود- العيون ////

تفجرت مؤخرا بالبرازيل فضيحة مدوية لممثل جبهة البوليساريو بالبرازيل امبيريك أحمد، حيث قدمت مشتكية برازيلية إفادات صادمة حول تعرضها للإعتداء الجنسي والنفسي من طرفه طيلة ما يقارب السنة كاملة.

البنت وسميتها مايا تيان گالت كلشي على هاد لفضيحة. تعرضت لاسوأ أنواع الإستغلال الجنسي والنفسي من هاد الممثل ديال البوليساريو بالبرازيل. عام ديال الممارسات الوحشية. هاد الشي فرشاتو فيوليوز.

وسردت الشابة البرازيلية مايا تيان قصتها المؤلمة، واصفة فيها امبيريك أحمد بالمخادع الذي يُظهر ما لايُبطن، والذي يسوق أنه “رجل “يدافع” عن حقوق الإنسان وعن نساء بلده، لكن الأمر ليس كذلك”، مشيرة في وصفه أنه “من النوع الذي يبدو في بادئ الأمر ذكياً…”

وكشفت المتحدثة أنه إستغلها قدر استطاعته للحصول على حياة مريحة في مدينة برازيليا، معذبا إياها نفسيا لدرجة أنها دخلت في حالة كآبة عميقة، نتيجة للقسوة التي عاملها بها الرجل البالغ من العمر 62 سنة، وإقدامه على توريطها في إجهاض جنين، مسترسلة أنها ستكشف المزيد من قصتها المروعة، محذرة نساء البرازيل والعالم منه.

ويذكر أن امبيريك أحمد هو أول ممثل لجبهة البوليساريو في كوبا سنة 1977، وشغل منصب كاتب أول في تمثيلية البوليساريو فبنما 1979 ومشى لفنزويلا و الاكوادور وبوليفيا وسالى بالبرازيل.

موضوعات أخرى

18/11/2018 15:00

خلفيات ثمن تذكرة البراق المنخفضة! خفضوا الثمن، ليتم استدراج أكبر عدد من المغاربة إلى البراق، كي يتم مسحهم، وقراءة أدمغتهم، في إطار أكبر تعاون مخابراتي فرنسي مغربي خليجي