الرئيسية > كود سبور > ها حقيقة انتقال الرجاويان متولي وياجور لحسنية أكادير
08/08/2022 11:00 كود سبور

ها حقيقة انتقال الرجاويان متولي وياجور لحسنية أكادير

ها حقيقة انتقال الرجاويان متولي وياجور لحسنية أكادير

كود سبور//

نفت مصادر مطلعة اقتراب اللاعبين السابقين للرجاء الرياضي محسن متولي ومسحن ياجور من الانتقال إلى فريق حسنية أكادير خلال الميركاتو الصيفي الجارى، وذلك على عكس ما يتم الترويج له في الأيام الماضية.

واستغربت مصادر “كود” من المعلومات الرائجة ولي كيدعي أصحابها على أن محسن متولي النجم السابق لفريق الرجاء الرياضي ولي انتهى العقد ديالو مع الفريق الأخضر مع نهاية الموسم الماضي، تلقى عرض من حسنية أكادير، وعلى أنه أعطى الموافقة ديالو من أجل الانضمام للفريق السوسي، مشيرة إلى أنه لا توجد أي مفاوضات ما بين العميد السابق للرجاء وفريق الحسنية.

المصادر ذاتها أكدت على أن نفس الأمر ينطبق على أخبار توقيع محسن ياجور مع حسنية أكادير، بحيث أنها حتى هي أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة، وأنه لا توجد أي مفاوضات بين الطرفين، وكتبقى هاذ المعلومات مجرد أكاذيب فيسبوكية.

للإشارة ففريق حسنية أكادير تعاقد مع المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا قبل أسبوع، وعندو نية لأحداث ثورة داخل الفريق، حيث بادرت الإدارة ديال “غزالة سوس” للقيام بانتدابات جديدة واستبعاد لاعبين آخرين من الفريق، وهو الأمر لي كيخلي الفريق كتروج حولو الإشاعات في الميركاتو الصيفي الجاري.

موضوعات أخرى