الرئيسية > آش واقع > ها حصيلة الإيقاف ديال المشتبه فتورطهم فعمليات تخريب العيون
20/07/2019 20:00 آش واقع

ها حصيلة الإيقاف ديال المشتبه فتورطهم فعمليات تخريب العيون

ها حصيلة الإيقاف ديال المشتبه فتورطهم فعمليات تخريب العيون

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

علمت “كود” من مصدر ثقة أن حصيلة العمليات الأمنية خلال المواجهات الدامية بالجمعة السوداء، قد بلغت إلى حدود صباح اليوم السبت ما يناهز ستة عشرة مشتبها به في الضلوع بعمليات التخريب التي طالت المدينة.

وأوضح المصدر أن العمليات الأمنية أسفرت إلى حدود فجر السبت عن إيقاف ستة عشر مشتبها فيه من بينهم أربعة قاصرين، حيث يخضعون حاليا لتدبير الحراسة النظرية في إنتظار عرضهم على العدالة.

وأفاد المصدر أن المشتبه بهم يواجهون تهما من قبيل إضرام النار وتخريب ممتلكات من أجل المنفعة العامة والضرب والجرح في حق موظفين يزاولون عملهم، حيث سيُحالون على النيابة العامة المختصة بعد إستكمال التدابير القانونية اللازمة.

وإسترسل المتحدث أن المصالح الأمنية للعيون تعاملت بحكمة وتعقل مع الأحداث لتأمين الممتلكات العامة والخاصة للأفراد، مشيرا في السياق ذاته أن الإستفزازات التي تعرضت لها لم تنل من عزيمتها في إستتباب الأمن وحماية المواطنين وتثبيت طمأنينتهم.

موضوعات أخرى

19/08/2019 18:00

ميكرو طروطوار كود. سولنا المغاربة واش عندهم مشكيل عيالاتهم يلبسو المايو فالبحر.. الاغلبية متصالحة مع راسها وعندها عادي المرا تلبس لباس البحر: هداك حقها وحريتها.. حنا مابقيناش بدائيين