الرئيسية > آش واقع > ها جنسيات المواطنين الأجانب لي غادروا المغرب عبر الكركرات وها كيفاش استقبلوهم -تصاور
27/07/2020 22:30 آش واقع

ها جنسيات المواطنين الأجانب لي غادروا المغرب عبر الكركرات وها كيفاش استقبلوهم -تصاور

ها جنسيات المواطنين الأجانب لي غادروا المغرب عبر الكركرات وها كيفاش استقبلوهم -تصاور

محمود الركيبي – مكتب العيون //

أفاد مصدر مطلع بالكركرات ل”كود”، بأن المواطنين الأجانب الذين غادروا المغرب في اتجاه موريتانيا عبر المعبر الكركرات، ينحدرون من دول موريتانيا وإسبانيا وهولندا وساحل العاج.

وأشرفت السلطات المحلية بمنطقة الكركرات، على تنظيم حفل استقبال لهؤلاء العابرين الذين وصل عددهم إلى 184 شخص، منهم 169 من موريتانيا و 13 من كوت ديفوار، بالإضافة إلى مواطن 1 إسباني و 1 آخر هولندي مقيمان بالجارة الجنوبية موريتانيا.

وأشرفت السلطات المحلية بمنطقة الكركرات وبإشراف مباشر من عامل إقليم أوسرد، على تنظيم حفل استقبال للجاليات الأجانب، المتوجهين عبر النقل الخاص وحافلات النقل العمومي، حيث واكب ذلك حسن الاستقبال والضيافة والكرم المغربي والتعامل بكل احترافية مع العابرين

موضوعات أخرى

09/08/2020 18:30

تفاصيل “كورونا” بالجهات: جهة مراكش اللولة بـ7 حالات لكل 100 ألف نسمة.. و116 حالة خطيرة منها 46 مغربي ومغربية بين الحياة والموت

09/08/2020 18:00

تزاديت فطنجة وكتجيني من احسن المدن غير دابا كنشوفوا التقابي ديال بزاف فالفايسبوك من صحاب المنشورات ديال “طنجة تنتفض وهادي حكرة أن طنجاوة ممنوع عليهم لبحر والفيروس كاين غير فالعروبية لي خدامين فالمناطق الصناعية اما طنجاوة مكيخدموش لذا مافيهمش كورنا”