الرئيسية > آش واقع > ها تفاصيل حجز كميات كبيرة ديال الشراب والحشيش فـ فاس – تصاور
13/10/2021 19:20 آش واقع

ها تفاصيل حجز كميات كبيرة ديال الشراب والحشيش فـ فاس – تصاور

ها تفاصيل حجز كميات كبيرة ديال الشراب والحشيش فـ فاس – تصاور

عمر المزين – كود //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، على النيابة العامة المختصة، اليوم الأربعاء، توقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و34 سنة، وذلك على خلفية اشتباه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما، بداية الأسبوع الجاري، من قبل فرقة محاربة العصابات، بأحد شوارع المدينة وهما على متن سيارة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز ما مجموعه 1146 قنينة من المشروبات الكحولية مختلفة النوع والحجم فضلا عن السيارة.

وفي عملية أخرى، أحالت مصالح الأمن بالمدينة في نفس اليوم شخص يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه من قبل عناصر الأمن العمومي بالمنطقة الأمنية فاس المدينة على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بمدخل مدينة فاس، قادما من إحدى مدن شمال المملكة، وذلك مباشرة بعد وصوله على متن حافلة لنقل المسافرين.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بأمتعة الموقوف، حسب مصدر أمني، عن حجز 07 كيلوغرام و100 غرام من مخدر الشيرا، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

هذا، ولا زالت العمليات الأمنية متواصلة بشكل مكثف من أجل محاربة ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة والمخدرات بكل أنواعها.

موضوعات أخرى

21/10/2021 08:01

وزارة ايت الطالب كتضحك على كلشي. كيفاش من يوليوز ما بدلاتش هاديك اللائحة “باء” واخا شي دول عايشين حياتهم طبيعيا تقريبا والحالات عندهم قل من عندنا