الرئيسية > آش واقع > ها تفاصيل تفكيك ريزو ديال شفارة الموطورات ف مراكش
08/05/2021 17:20 آش واقع

ها تفاصيل تفكيك ريزو ديال شفارة الموطورات ف مراكش

ها تفاصيل تفكيك ريزو ديال شفارة الموطورات ف مراكش

كود مراكش //

كشف مصدر مطلع أن عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة المدينة كَليز قد تمكنت من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية.

وجاء إيقاف أفراد العصابة، حسب مصدر أمني، على خلفية معالجة عناصر المصلحة المذكورة للشكايات الواردة عليها حيث تمكنت من حصر دائرة الأشخاص المشتبه في تورطهم في شأنها.

وقد تم فرض مراقبة سرية على هؤلاء إلى أن تم ضبط 3 أشخاص منهم في حالة تلبس بحيازة دراجة نارية منعدمة الوثائق متحصلة من السرقة، تأكد تورطهم كذلك في سرقة دراجة نارية ثانية.

وقد مكنت إجراءات التفتيش، حسب المصدر، من حجز مجموعة من المعدات والمفاتيح المزورة كان يستعملها المشتبه بهم في فتح أقفال الدراجات المراد سرقتها وتغيير معالمها قبل تصريفها.

كما أكد نفس المصدر أن الأبحاث والتحريات قد مكنت أيضا من ضبط شخص رابع في حالة تلبس بدراجة نارية موضوع عملية سرقة نفذها الموقوف بشكل مستقل.

هذا وقد تم حجز الدراجة وإرجاعها لصاحبها فيما تم الاحتفاظ بالموقوفين الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث الذي سيبقى متواصلاً في أفق الوصول لأشخاص آخرين يحتمل تورطهم في نفس القضايا.

موضوعات أخرى

18/06/2021 20:00

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 18:20

انتخابات اللجان الإدارية فـ قطاع التربية الوطنية.. نسبة المشاركة فـ صفوف نساء ورجال التعليم وصلات لـ57 فالمية – أرقام