الرئيسية > آش واقع > ها بشحال تحكم على المتهمين بابتزاز هريڤي رونار
05/03/2021 07:20 آش واقع

ها بشحال تحكم على المتهمين بابتزاز هريڤي رونار

ها بشحال تحكم على المتهمين بابتزاز هريڤي رونار

كريم الصوفي – كود //

علمت “كود”، أن الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمدينة واد زم أدانت، أمس الخميس، الشابين المتهمين بابتزاز المدرب الفرنسي هيرفي والناخب الوطني السابق بعقوبات حبسية نافذة.

وحكمت المحكمة بسنتين ونصف حبسا نافذا في حق المتهم الأول، مع دفع غرامة مالية قدرها 5 آلاف درهم وبدفع تعويض مالي للمتضرر قدره 50 ألف درهم، بينما قضت على المتهم الثاني بالحبس لمدة 3 أشهر، مع أداء نفس الغرامة المالية والتعويض المالي.

وكان الشابين المتهمين، قد طالبا المدرب بمبلغ 10ملايين سنتيم في مقابل عدم نشر تسجيلات فاضحة تخصه، بعدما انتحل أحد المتهمين صفة لبنانية شقراء وتسجيله خلال محادثة ساخنة، حيث طلبوا منه مبلغ 10 ملايين سنتيم. لكن رونار اشتكى مباشرة للمصالح المختصة، وتم نصب كمين من قبل الشرطة أدى إلى توقيف شخصين تابعتهما النيابة العامة بتهم لها علاقة بـ “محاولة النصب والحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة، والمشاركة والمساهمة وتسجيل صورة شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته”

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح