الرئيسية > تبركيك > ها بشحال باش تباع الشورط ديال هتلر
27/09/2017 04:59 تبركيك

ها بشحال باش تباع الشورط ديال هتلر

ها بشحال باش تباع الشورط ديال هتلر

كود وكالات///

تم بيع السروال الداخلي للزعيم النازي الراحل أدولف هتلر بنحو 6737 دولارا في مزاد علني أقيم في الولايات المتحدة مؤخرا، وذلك من حفيد مالك فندق فاخر في النمسا أقام فيه هتلر ليلة واحدة في العام 1938.

وما زال السروال في حالة جيدة جدا ويحمل الحرفين “أ.هـ”، وهما يرمزان إلى اسم الزعيم النازي، في حين يبلغ قياس خصره 39 بوصة، وهو مقاس كبير.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن هتلر ترك سرواله الداخلي في مصبغة فندق “باركوتيل جراز” الفخم قبل أن يغادر في اليوم التالي بعد إقامة ليلة واحدة في شهر نيسان/ أبريل في العام 1938 بعد احتلال ألمانيا للنمسا ثم ضمها إليها.

ونقلت الصحيفة عن مدير المزاد في مدينة ميريلاند بيل باناجوبولوس قوله إن صاحب السروال هو حفيد مالك الفندق آنذاك وأن هذه المرة الأولى التي يتم فيها بيع أحد متعلقات هتلر.

وأضاف :”بعنا في السابق سروالا داخليا لعشيقة هتلر، إيفا براون، لكن هذه المرة الأولى التي نبيع فيها شيئاً يتعلق بهتلر نفسه… هذا أول لباس لهتلر يصل إلى السوق.”

وأوضح أن مالكي الفندق احتفظوا بالسروال، بحسب للصحيفة.

موضوعات أخرى

25/09/2018 15:24

قيادي من الاحرار للبي جي دي عبر “كود”: واش انتوما لاباس غير خسرتو فالمضيق نضتو تغوتو وانتوما ديما كتسبونا ونزيدوكم انتوما اللي كتسيرو الحكومة وكونو قد لسانكم وتصرفو عوض ما تعطيوها للقرنابي

25/09/2018 15:00

فيديو مشعل العافية في البوليس. خو اللي مات برصاصة من شرطي فمكناس دار لايف شبع فيه سبان في “المخزن” وتوعد فيه البوليس بالتصفية

25/09/2018 13:33

يخطب رئيس الدولة ولا ما يخطبش. ها شعار العنصر: بغيتو التجديد والشباب وسيرو قلبو عليه فشي حزب اخر راه الحركة ديالي وانا مولاها وخليكم من كلام الخطب الشي لاخر