الرئيسية > كود سبور > ها باش كلف أوشن المدربين المغاربة.. فتحي جمال غادي يدير تقرير على مورينيو والسلامي بيورگن كلوب والحداوي بساوتگيت والجعواني بزيدان و21 مدرب قربوا من “كاف برو”
27/05/2020 12:11 كود سبور

ها باش كلف أوشن المدربين المغاربة.. فتحي جمال غادي يدير تقرير على مورينيو والسلامي بيورگن كلوب والحداوي بساوتگيت والجعواني بزيدان و21 مدرب قربوا من “كاف برو”

ها باش كلف أوشن المدربين المغاربة.. فتحي جمال غادي يدير تقرير على مورينيو والسلامي بيورگن كلوب والحداوي بساوتگيت والجعواني بزيدان و21 مدرب قربوا من “كاف برو”

كود سبور//

روبرت اوشن، المدير التقني للجامعة كلف العديد من المدربين المغاربة بمهمات خاصة بعد استئناف الدورات التكوينية لنيل شهادة “كاف برو”.

21 مدربا وطنيا كيقلبوا على هاد الدبلوم منذ فترة طويلة، بعدما انطلقت الدورات التكوينية منين كان ناصر لارگيت مديرا تقنيا للجامعة.

وكشفت مصادر جامعية، أن أوشن أنهى الوحدات، اللي كانت عالقة منذ فترة لنيل شهادة التدريب، التابعة للكاف ولم يتبق سوى إعداد تقارير عن مدربين عالمين، من أجل الحصول على “كاف برو”.

هذا، وكلف اوشن فتحي جمال بإعداد تقرير عن البرتغالي جوزيه مورينيو ومصطفى الجداوي غادي يتكلف بتقرير عن مدرب المنتخب الإنگليزي گاريت ساوتگيت وجمال السلامي غادي يدرس المدرب الألماني يورگن كلوب، المدرب الحالي لليفربول الإنگليزي، على أن يتكلف منير جعواني بدراسة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان.

اما امحمد فاخر، فغادي يتكلف  بإعداد تقرير على مدرب أطلنطا الإيطالي جون بيير كاسبريني، وعبد اللطيف جريندو بالمدرب الاسباني ديل بوسكي، ويوسف فرتوت بالفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني السابق، وحسن بنعبيشة بديديي ديشامب، وأمين بنهاشم، مدرب شباب بدراسة أندري بواش فيلاش، مدرب مارسيليا الإيطالي.

وحدد اوشن تاريخ 22 يونيو المقبل موعدا لإنهاء هذه التقارير وتطبيقها على أرضية الميدان في مدة لا تتجاوز 25 دقيقة.

موضوعات أخرى