الرئيسية > آش واقع > ها الشتا رجعات.. لأرصاد الجوية تحذر من أمطار قوية وعاصفية وها المناطق المعنية وحتى الثلج جاي
22/10/2019 11:38 آش واقع

ها الشتا رجعات.. لأرصاد الجوية تحذر من أمطار قوية وعاصفية وها المناطق المعنية وحتى الثلج جاي

ها الشتا رجعات.. لأرصاد الجوية تحذر من أمطار قوية وعاصفية وها المناطق المعنية وحتى الثلج جاي

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا قوية وأحيانا عاصفية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من مناطق المملكة اليوم الثلاثاء، وذلك من الساعة الواحدة بعد الزوال إلى الساعة التاسعة مساء. وأوضحت المديرية في نشرة جوية خاصة، أن هذه الأمطار القوية، ستهم أقاليم الرباط والعرائش والقنيطرة والصخيرات تمارة، وسلا.

وأضافت المديرية، في نشرة خاصة، أنه يرتقب أيضا أن تهم أمطار عاصفية ومحليا معتدلة، اليوم الثلاثاء من الساعة الواحدة بعد الزوال إلى التاسعة مساء، أقاليم إفران والجديدة وطنجة وأصيلة والدار البيضاء والمحمدية والنواصر وبرشيد وصفرو ومديونة.

كما يتوقع باش تكون تساقطات ثلجية اليوم الثلاثاء إلى غاية الثانية عشرة من منتصف الليل، كلا من أقاليم إفران وأزيلال وبني ملال وميدلت. وغادي يبلغ سمك هذه التساقطات حوالي 5/10 سم فوق المرتفعات التي يتعدى علوها ألفي متر.

موضوعات أخرى

14/08/2020 22:00

التخلف كون كان بنادم.. سيمو لايف لي فرع للناس راسهم بانه “ميليونير” حتى هو كيدير السرور: العيالات كياكلو الحوت والرجال كيضربو اللحم

14/08/2020 21:00

الرئيس الفرنسي ماكرون: اتفاق الإمارات وإسرائيل قرار شجاع وبغيناه يساهم فسلام دائم وهضرت مع ترامب وبن زايد ونتنياهو 

14/08/2020 19:30

مداخيل الجماعات ضربها الريح بسبب كورونا: لفتيت طلب من المنتخبين يديرو تصفية الرسوم المفروضة بالنسبة للأنشطة لي توقفات خلال فترة الطوارئ منها كراء المسابح والاقامة بالمؤسسات السياحية