الرئيسية > كود سبور > ها الدليل الصحي اللي فرضات الجامعة على الفراقي.. الكمامات ضرورية والكليماتيزور ممنوع والتحاليل دكورونا كل 3 أيام
26/06/2020 20:00 كود سبور

ها الدليل الصحي اللي فرضات الجامعة على الفراقي.. الكمامات ضرورية والكليماتيزور ممنوع والتحاليل دكورونا كل 3 أيام

ها الدليل الصحي اللي فرضات الجامعة على الفراقي.. الكمامات ضرورية والكليماتيزور ممنوع والتحاليل دكورونا كل 3 أيام

كود سبور//

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خرجات الدليل الصحي، اللي خاص الأندية تبعو، في إطار الإجراءات الصحية والاحترازية أثناء  استئناف الأنشطة الكروية، بعدما توقفت 3 أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

الجامعة دارت بلاغ وعممتو على الحميع، وينص على ضرورة خوض التداريب في فضاءات مفتوحة وفي مجموعات لا تتعدى 5 لاعبين في كل مجموعة، واحترام التباعد بين اللاعبين أثناء التداريب واستعمال الكمامات خارج أوقات التداريب والمباريات والتنقل عبر الحافلات فمجموعات صغيرة مع احترام مسافة التباعد وتجنب استعمال المكيفات.

التداريب الفردية انطلقت اليوم الخميس في الملعب، ب5 ديال اللعابة في كل مجموعة لمدة 10 أيام، ومن بعد غادي تبدا التداريب الجماعية لمدة 20 يوما.

الأندية بدات اليوم الخميس في إجراء التحاليل المخبرية على لاعبيها وأطقمها للكشف عن فيروس كورونا، حفاظا على سلامة الجميع. كما أن التحاليل غادي تكون كل 3 أيام.

موضوعات أخرى

04/07/2020 12:00

سكوب. مقرب من مولاي حفيظ العلمي ل”كود”: الوزير ماشي اكسيونير لا فمجموعة ليكونوميست ولا فكارفور اللي شرات المجموعة مع اخرين