الرئيسية > ميديا وثقافة > هاهوما لي فازو بـجائزة “الگولدن گلوب” 2019.. من بينهم “لايدي گاگا”
08/01/2019 00:00 ميديا وثقافة

هاهوما لي فازو بـجائزة “الگولدن گلوب” 2019.. من بينهم “لايدي گاگا”

هاهوما لي فازو بـجائزة “الگولدن گلوب” 2019.. من بينهم “لايدي گاگا”

وكالات- كود//

فاز بجائزة “غولدن غلوب” لأفضل ممثل ، الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي سعيد مالك ، عن دور نجم الروك الراحل “فريدي ميركوري” ، فالفيلم الدرامي “الملحمة البوهيمية”، والفلم خدا كذلك جائزة أفضل فلم درامي ، وربح فيلم “كتاب أخضر”،  بجائزة أفضل فيلم كوميدي/موسيقي .

وفاز الممثل كريستيان بيل بجائزة أفضل ممثل كوميدي/موسيقي على الدور لي مثل كنائب الرئيس الأمريكي الأسبق ديك تشيني ففيلم “النائب”، وتتوجات الفنانة أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة على الفيلم “المفضلة” كوميدي/موسيقي.

وخدا المخرج المكسيكي ألفونسو كوارون جائزة أفضل مخرج عن فيلم “روما”، كما أن الفيلم فاز بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية ، وفاز ماهرشالا علي بجائزة أفضل ممثل مساعد عن الدور اللي لعب ففيلم “كتاب أخضر”، في حين فازت ريجينا كينگ بجائزة أفضل ممثلة مساعدة على دورها  ففيلم “لو كان بوسع بيل ستريت الحديث”.

كما أن فيلم “الرجل العنكبوت: في عالم العنكبوت”، خدا جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وفازت نجمة البوب ليدي گاگا بجائزة أفضل أغنية أصلية  ففيلم “مولد نجمة”.

وربح مسلسل “الأمركيون” بجائزة أفضل مسلسل درامي، وخدا مسلسل “على طريقة كومينسكي” جائزة أفضل مسلسل كوميدي أو موسيقي، وتتوجات سلسلة  “انتحار جياني فيرساتشي” بجائزة أفضل سلسلة تلفزية.

موضوعات أخرى