الرئيسية > آش واقع > هاد شي بزاف .. مسلسل تهراس طوبيسات النقل الحضري الجديدة مستمر فكازا – تصاور
14/02/2021 18:30 آش واقع

هاد شي بزاف .. مسلسل تهراس طوبيسات النقل الحضري الجديدة مستمر فكازا – تصاور

هاد شي بزاف .. مسلسل تهراس طوبيسات النقل الحضري الجديدة مستمر فكازا – تصاور

عبد الواحد ماهر – كود//

لم تكد تمر 24 ساعة على قيام شخص قاصر بتهشيم واجهة حافلة تؤمن الخط 143 بشارع إدريس الحارثي في الدار البيضاء حتى قام مجهولون اليوم الأحد بتهشيم حافلتين جديدتين .

يتعلق الأمر بحافلة تؤمن الخط رقم 56 الرابط بين التشارك المعاريف تم تهشيم واجهتها بشارع الموحدين في منطقة السور الجديد بالمدينة القديمة .

أما الحافلة الثانية فتؤمن الخط رقم 97 الرابط بين المعاريف وحي مولاي رشيد ،تم تكسيرها في المنطقة المعروفة بـ«جاكمان » بحي مولاي رشيد .

وكانت مصالح الامن قد اوقفت مهشم حافلة النقل الحضري ليوم أمس ،ويتعلق الأمر بجانب قاصر يبلغ من العمر 17 سنة تم العثور بحوزته على سكين من الحجم الكبير.

وتساءل مصدر من شركة «ألزا» للنقل الحضري عن سبب استهداف «الطوبيسات » الجديدة ، مطالبا بتوفير المواكبة الأمنية للاسطول الجديد من الحافلات .

وتم ضبط أحد الركاب وهو يحتسي الخمر داخل حافلة النقل الخضري رقم 56 اليوم الأحد .

 

موضوعات أخرى

08/03/2021 18:30

الجمعية الصحراوية وحقوق الانسان بلا حدود راسلو مفوضة حقوق الإنسان وسفراء الدزاير باش يطلقو سراح المعتقلين الصحراويين ف الجزائر

08/03/2021 18:00

8 مارس. عيالات كَادات: هذو أبرز 16 نساء بينو على قوة المرا وكفاءتها فمجالات مختلفة.. فالحكومة والسياسة والذكاء الاصطناعي والسبور والفن ومجال المال والأعمال – الجزء الأول