الرئيسية > تبركيك > هاد السواعدة طايرليهم الفرخ. شدو سيد حقاش “حصلوه” كيفطر مع زميلتو ويقدرو يضربوه ب5 سنوات دالحبس (فيديو)
12/09/2018 01:00 تبركيك

هاد السواعدة طايرليهم الفرخ. شدو سيد حقاش “حصلوه” كيفطر مع زميلتو ويقدرو يضربوه ب5 سنوات دالحبس (فيديو)

هاد السواعدة طايرليهم الفرخ. شدو سيد حقاش “حصلوه” كيفطر مع زميلتو ويقدرو يضربوه ب5 سنوات دالحبس (فيديو)

كود – وكالات//

موظف مصري يتناول وجبة الإفطار مع زميلته في مكتب استقبال أحد الفنادق بمحافظة جدة… تم تداول المقطع بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ يوم الأحد 9 أيلول/سبتمبر.

وقد أثار غضب العديد من السعوديين الذين اعتبروا تصرف الموظف استفزازيا ومخلا للآداب. من جهتها، أعلنت وزارة العمل أنه قد تم توقيف الموظف وتحويله للنيابة العامة للتحقيق.

ويظهر بالمقطع، الذي تم تصويره على طريقة الـ”سلفي” وبثه على المباشر، الموظف المصري جالسا بالقرب من زميلته التي كانت تتناول وجبة الإفطار. ثم يخاطب الشاب المشاهدين قائلا: ” الإفطار يا جماعة، قولوا بالهناء”. وعلى إثر ذلك، يظهر الموظف وهو يتناول قطعة بطاطس من يد زميلته.

وحسب المحامي والمستشار القانوني أحمد عجب، فإن الوافد المصري قد يواجه عقوبات أخرى نظرا للعلاقة “الحميمية” التي أظهرها مع زميلته. و أن العقوبة تضاعف هنا وتصل للسجن 5 سنوات وغرامة 300 ألف لوقوعها بمكان عمل.

موضوعات أخرى

25/09/2018 21:00

واش العثماني فراسو السياسة الخارجية د البلاد ولا مزال كايحن لموقف الاخوان المسلمين ف قضية كوسوفو؟ السيد تلاقا بممثل كوسوفو بلا مايشاور و القضية غادي تدير أزمة مع صربيا