الرئيسية > آش واقع > هادي حملة انتخابية وعلاش الدولة تسمح بيه. ولد الرشيد عاون كثر من 300 أُسرة فالعيون ب2000 درهم للعائلة
23/03/2020 18:15 آش واقع

هادي حملة انتخابية وعلاش الدولة تسمح بيه. ولد الرشيد عاون كثر من 300 أُسرة فالعيون ب2000 درهم للعائلة

هادي حملة انتخابية وعلاش الدولة تسمح بيه. ولد الرشيد عاون كثر من 300 أُسرة فالعيون ب2000 درهم للعائلة

الوالي الزاز -كود- العيون /////
[email protected]

علمت “كود” أن رئيس الجماعة الحضرية، حمدي ولد الرشيد، قد تكفل بمئات الأسر من الطبقة الهشة على مستوى مدينة العيون في الأيام القليلة الماضية.

وأوضح مصدر “كود” أن رئيس بلدية العيون حمدي ولد الرشيد، قد قدم مساعدات لأزيد من 300 أُسرة بمدينة العيون عبارة عن مبلغ مالي لكل أسرة ، مضيفا أن تلك المساهمة المالية بلغت 2000 درهم وخُصصت بالدرجة الأولى للفئات الهشة بالمدينة من ذوي الدخل المحدود والمطلقات والأرامل وذوي الإحتياجات الخاصة.

وكشف المتحدث ل”كود” أن المبادرة الإجتماعية التي اعتمدها حمدي ولد الرشيد، قد إتخذت منحى إنساني سري، مبرزا أن رئيس جماعة العيون يرفض الخوض فيها أو المجاهرة بها في أوساط الرأي العام المحلي كما إعتاد في مبادرات سابقة همّت التكفل بعلاج مرضى وغيره من الحالات الإجتماعية المحتاجة.

دابا كاين صندوق لمواجهة “كورونا فيروس” علاش ما يحطش فيه هاد لفلوس. بعملية حسابية ايّلى كان ألفين عايلة بالفين درهم راه 4 مليون درهم. هادي غادية تكون شهرين يعني 8 مليون درهم. فين الدولة فهاد الشي

موضوعات أخرى