الرئيسية > تبركيك > هادي جديدة.. لجنة التحكيم والأخلاقيات فالاتحاد الاشتراكي راسلات عامل مديونة على ود مراتو!
25/01/2022 19:00 تبركيك

هادي جديدة.. لجنة التحكيم والأخلاقيات فالاتحاد الاشتراكي راسلات عامل مديونة على ود مراتو!

هادي جديدة.. لجنة التحكيم والأخلاقيات فالاتحاد الاشتراكي راسلات عامل مديونة على ود مراتو!

يونس أفطيط – كود //

علمت “كَود” من مصادر موثوقة، أن اللجنة الوطنية للتحكيم والأخلاقيات بحزب الاتحاد الاشتراكي، راسلت عامل مديونة، علي سالم الشكاف.

وقالت مصادر “كَود”، أن حسناء أبو زيد، القيادية في الاتحاد الاشتراكي، اشتكت إدريس لشكَر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، (اشتكته) للهيئة الوطنية للتحكيم والأخلاقيات، بعد “انتفاضة” الأخير داخل برنامج إذاعي بعدما ذٌكر إسم حسناء أبو زيد.

وتساءلت أبو زيد عن السبب الذي يجعل لشكَر ينتفض ساعة ذكر إسمها على الأثير، لتقوم اللجنة باستفسار لشكَر، الذي أكد أنه انتفض ضد الصحافيين الذين سألوه وليس بسبب إسم حسناء أبو زيد.

إلى غاية هذه النقطة، كانت المسطرة عادية، وهو أمر يقع في مختلف الأحزاب المغربية، لكن ما سيحدث لاحقا سيجعل الأمور تأخذ مسارا غير عاديا، بعدما تمت مراسلة حسناء أبو زيد في عنوانين مختلفين لها، من أجل تبليغها عبر مفوض قضائي، رد إدريس لشكَر على شكايتها الموجهة للهيئة الحزبية المذكورة، ولكن في كلتا المرتين لم يتم العثو  على المشتكية حسب مصادر “كَود”، ما جعل اللجنة تبتكر طريقة جديدة للتبليغ، حيث تم تبليغ زوجها عامل إقليم مديونة.

وزاد مصدر “كَود”، أن المفوض القضائي اتجه رأسا لعمالة مديونة لتبليغ العامل في مقر عمله بأمر يخص زوجته حسناء أبو زيد في شأن حزبي لا علاقة للعامل ولا العمالة به!.

موضوعات أخرى

28/05/2022 20:30

الكَيرا فأوكرانيا. روسيا علنات “سيطرتها الكاملة” على مدينة ليمان الاستراتيجية فمنطقة دونيتسك.. وبريطانيا: الروس كيوجدو لهجوم كبير على دونباس

28/05/2022 20:20

المشاركين فمؤتمر “الأحرار” فالداخلة: كنفتاخرو بحكومتنا اللي دوزات غير 7 شهور ودايرة جهدها فمواجهة تداعيات أزمات كورونا والحرب فأوكرانيا – تصاور

28/05/2022 19:20

الغش فالامتحانات المدرسية.. “لابيجي” فوجدة حصلات شخص متلبس بترويج أجهزة لاسلكية كونطربوند وكارطات “VIP Pro” – تصويرة

28/05/2022 18:30

خطة المغرب لتصدير الهيدروجين الأخضر إلى أوروبا ما مفرشاش بالورد. دراسة هولندية كشفات أن تكاليف الإنتاج ديال الوقود غادي تكون أغلى 11 مرة من الغاز الطبيعي