الرئيسية > كود سبور > هادي تحسب ليه.. لاعب شالكة أمين حاريت اول محترف كيدعم صندوق كورونا ب100 مليون
30/03/2020 21:00 كود سبور

هادي تحسب ليه.. لاعب شالكة أمين حاريت اول محترف كيدعم صندوق كورونا ب100 مليون

هادي تحسب ليه.. لاعب شالكة أمين حاريت اول محترف كيدعم صندوق كورونا ب100 مليون

كود سبور//

أمين حارث، لاعب المنتخب الوطني وشالك الألماني لكرة القدم ساهم بمبلغ مالي كبير في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا المستجد.
اللاعب حارث نشر صورة لوصل اللي تبرع بيه على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي أنستگرام، لكن بلا ما يكشف عن القيمة المبلغ المالي، الشي لي خلات العديد من المصادر تحدده في 100 مليون سنتيم.

هاد البادرة كتحسب للدولي المغربي حارث، لحقاس المهم أنه ساهم سواء بالقليل أو الكثير ما شي بحال شي محترفين مازالين ماداروا حتى شي بادرة من هاد النوع تجاه بلادهم.

رواد الفضاء الأزرق تفاعلوا مع هذه البادرة وروجوها، ونوهوا بيها، خصوصا أن حارث كان أول محترف خارج المغرب اللي كايساهم بالفلوس، وبالتالي كان الغرض هو تشجيع اللعابة الٱخرين على التضامن في مثل هذه المحنة العصيبة.
هاد المبادرة المحمودة، كان داروها لعابة آخرين، لكن الممارسين في البطولة الوطنية، واللي ساهم العديد منهم في التكلف بمصاريف العائلات المتضررة من حالة الطوارئ المفروض على المغاربة بسبب جائحة كورونا، وخا مزالو كيتحسبو على رؤوس الأصابع، ولكن فهاد الظرفية هي فين كيبانو اللعابة لي كيحسو بمعاناة ولاد بلادهم، ويحسوا بوطنهم الأم لي ماعمرو بخلهم من التشجيع والدعم.

موضوعات أخرى

03/06/2020 16:00

أقريو كتتاهم سيناريست “شهادة ميلاد” بسرقة قصة “ياقوت وعنبر”.. ومدير شركة “ديسكونيكتد” لـ”كود”: حطينا شكاية لبارح فالمركز السينمائي وفالغالب السيناريست دالمسلسل ماكاينش أصلا