الرئيسية > آش واقع > هادو بلاصتهم ماشي فالجامعة. طلبة فالرشيدية اختاطفو شخص واحتاجزوه وكَريساوه.. و”لابيجي” شداتهم بين تينغير وكَلميمة
05/05/2022 17:50 آش واقع

هادو بلاصتهم ماشي فالجامعة. طلبة فالرشيدية اختاطفو شخص واحتاجزوه وكَريساوه.. و”لابيجي” شداتهم بين تينغير وكَلميمة

هادو بلاصتهم ماشي فالجامعة. طلبة فالرشيدية اختاطفو شخص واحتاجزوه وكَريساوه.. و”لابيجي” شداتهم بين تينغير وكَلميمة

عمر المزين – كود //

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، اليوم الخميس، من توقيف 5 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و27 سنة، يتابعون دراستهم بإحدى المؤسسات الجامعية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والسرقة الموصوفة.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن الطلبة المشتبه فيهم أقدموا على اختطاف شخص واحتجازه وتعريضه للعنف المقرون بالسرقة يوم الخميس الماضي، بسبب نزاع شخصي مع أحد المشتبه فيهم، وذلك قبل أن يخلوا سبيل الضحية في اليوم الموالي بعد تعرضه لإصابات جسدية متعددة.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، عن تحديد هويات المشتبه فيهم، وذلك قبل أن يتم توقيفهم خلال عمليات أمنية متزامنة صباح اليوم الخميس بمدينتي تينغير وكَلميمة.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

21/05/2022 09:00

رئيس اتحاد طنجة للباسكيط ما خلا ما كّال على حزب العدالة والتنمية اللي كان حاكم طنجة: نكرات، ظلاميون، تجار الدين، مطرودون – فيديو