الرئيسية > آش واقع > هادشي خطير: أوضاع كارثية بمصحة خاصة للدياليز فالعيون.. والفرمليات ديالها: هزينا منها المرض بكورونا والادارة جرات علينا للشارع وكتهدد فينا -تصاور وفيديو
30/11/2020 14:00 آش واقع

هادشي خطير: أوضاع كارثية بمصحة خاصة للدياليز فالعيون.. والفرمليات ديالها: هزينا منها المرض بكورونا والادارة جرات علينا للشارع وكتهدد فينا -تصاور وفيديو

هادشي خطير: أوضاع كارثية بمصحة خاصة للدياليز فالعيون.. والفرمليات ديالها: هزينا منها المرض بكورونا والادارة جرات علينا للشارع وكتهدد فينا -تصاور وفيديو

محمود الركيبي – مكتب العيون //

قررت ممرضات مركز تصفية الدم بالعيون، الدخول في احتجاجات على ما أسموه الإهمال من طرف الطبيب الرئيسي بالمركز والذي تسبب له في إصابات بالوباء اللعين.

https://www.facebook.com/1292968250744243/posts/4690432080997826/

وفتصريحات متفرقة ل”كود”، اتهمت الممرضات العاملات بالمركز الصحي، إدارة المركز بتعريض حياتهم وعائلاتهم للخطر، مستنكرين الظروف والأوضاع غير إنسانية التي يعيش على وقعها المركز الصحي الوحيد الخاص بمرضى القصور الكلوي فالعيون.

هذا وعمدت إدارة المركز على تحدي المسؤولين والسلطات المحلية بمدينة العيون، التي تعمل منذ بداية الجائحة على السيطرة الوضع، حيث تركت الممرضات المصابات بفيروس كورونا يحتجون أمام المصحة ضاربة صحة وسلامة المواطنين عرض الحائط.

وطالبت المحتجات جميع المسؤولين بولاية جهة العيون، للتدخل العاجل لوضع حل لتجاوزات إدارة المصحة والعمل بالتدابير الوقائية وحماية الممرضات والعاملين والمرتفقين من الفيروس الذي تفشى في المصحة، وهو مايشكل خطر حقيقي على المرتفقين الذين يعانون من أمراض مزمنة مسبقا.

موضوعات أخرى

17/01/2021 09:00

ياك نفس القضاء واش النيابة العامة كتبدل على حساب الشخص؟ فين الاجتهاد القضائي ففيديو السكيرج علاش ما طبقوهش فقضية بنت تطوان؟