الرئيسية > آش واقع > هاجديد حشيش طانطان. شدو 4 فيهم 3 مبحوث عليهم
28/05/2020 20:20 آش واقع

هاجديد حشيش طانطان. شدو 4 فيهم 3 مبحوث عليهم

هاجديد حشيش طانطان. شدو 4 فيهم 3 مبحوث عليهم

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أفلحت فرقة الشرطة القضائية طانطان، إستنادا لمعلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الخميس،  في توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و51 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عملية التوقيف جرت على بعد 30 كيلومترا من الجماعة القروية “أخفنير” جنوب مدينة طانطان، وأفضى إجراءات التفتيش المنجزة عن حجز سيارة رباعية الدفع و50 حزمة من مخدر الشيرا مدفونة تحت الأرض وزنها الإجمالي طنا و536 كيلوغراما، إذ بينت عملية التنقيط بقاعدة البيانات الأمنية أن ثلاثة أشخاص من الموقوفين يشكلون موضوع مذكرات بحث وطنية لتورطهم في قضايا تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وكشف البلاغ أن المشتبه فيهم تم الاحتفاظ بهم رهن تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي، وفق البلاغ.

موضوعات أخرى

04/07/2020 13:00

وا مارك دير خدمتك وعيق وفيق! طل شوية على الفيسبوك بالعربية راه ولا فضاء سايب ديال الدعششة والعنصرية ونشر الكراهية والتمييز بين الناس بالعلالي وأنت فدار غفلون !