الرئيسية > آش واقع > نيجيري لقاوه صارط أكثر من كيلو ديال الكوكايين كان باغي يدوزو من المطار ف كازا
01/03/2021 10:50 آش واقع

نيجيري لقاوه صارط أكثر من كيلو ديال الكوكايين كان باغي يدوزو من المطار ف كازا

نيجيري لقاوه صارط أكثر من كيلو ديال الكوكايين كان باغي يدوزو من المطار ف كازا

أنس العمري – كود //

نيجيري لقاوه صارط أكثر من كيلو ديال الكوكايين فكازا. على حسب ما علم لدى منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي، أمس الأحد، أن الكمية الإجمالية لمخدر الكوكايين التي حجزت لدى المعني بالأمر، البالغ من العمر 42 سنة، بلغت في مجموعها كيلو واحدا و235 كَرام من هذه المادة المخدرة (1.235 كَرام).

وكانت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء قد أوقفت المشتبه فيه بتاريخ 22 فبراير المنصرم، أثناء وصوله على متن رحلة جوية قادمة من مطار “فريتاون” بدولة سيراليون، حيث تم الاشتباه في تهريبه لمخدر الكوكايين داخل أمعائه.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالجناح الطبي بمطار محمد الخامس الدولي، وذلك بغرض استخراج الكبسولات من أمعائه، والتي أسفرت في النهاية عن حجز شحنات الكوكايين المضبوطة على شكل 54 كبسولة.

ووضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي تأتي في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح