الرئيسية > آش واقع > نواحي برشيد.. طوموبيلة ضربات جدارمي فالدروة وهزوه لكلينيك فحالة خطيرة
24/01/2022 12:20 آش واقع

نواحي برشيد.. طوموبيلة ضربات جدارمي فالدروة وهزوه لكلينيك فحالة خطيرة

نواحي برشيد.. طوموبيلة ضربات جدارمي فالدروة وهزوه لكلينيك فحالة خطيرة

مصطفى المزابي – كود برشيد //

نقل دركي يعمل بكوكبة الدرجات النارية بسرية درك برشيد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين إلى مصحة “الشيخ خليفة” بمدينة كازا في حالة خطيرة، إثر دهسه من طرف سيارة مجهولة بالطريق الوطنية رقم 9 بمركز الدروة التابع ترابيا الإقليم برشيد.

وحسب مصادر متطابقة، فان الدركي التابع لكوكبة الدراجات النارية بسرية الدرك الملكي برشيد، كان في مهمة وظيفية بالطريق الوطنية رقم 9، وحوالي الساعة الواحدة صباحا حاول الدركي توقيف سيارة من نوع “رونو” بيضاء اللون، في إطار المراقبة الروتينية التي تقوم بها عناصر الدرك، لكن السيارة صدمته بقوة ليرتمي في الأرض، بعدها فرت السيارة إلى وجهة مجهولة، الأمر الذي خلف استنفارا أمنيا بمكان الحادثة، حيث حل القائد الجهوي والقائد الإقليمي للدرك الملكي بالمكان، ليتم نقل الضحية صوب أحد المصحات بمدينة كازا وهو في حالة غيبوبة.

وأضافت المصادر نفسها، بأن مصالح الدرك الملكي المختصة قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ملابسات الحادث، حيث استنفرت قواها للبحث عن السيارة التي صدمت الهالك، ولاذت بالفرار نحو وجهة مجهولة لحد الساعة.

موضوعات أخرى

22/05/2022 13:30

المقاول لي داير جمعيات محاربة الفساد فالعاصمة طاح فملف جديد فيه التزوير فمحرر بنكي فصفقة لوزارة الثقافة وبنك المغرب فرشو