الرئيسية > آش واقع > نقل جوج من المعتقلين المضريين عن الطعام عند البوليساريو للسبيطار ورفضو مصل التغذية
06/08/2019 14:50 آش واقع

نقل جوج من المعتقلين المضريين عن الطعام عند البوليساريو للسبيطار ورفضو مصل التغذية

نقل جوج من المعتقلين المضريين عن الطعام عند البوليساريو للسبيطار ورفضو مصل التغذية

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

افادت مصادر مطلعة بمخيمات تندوف، أن إثنين من المعارضين المعتقلين الثلاثة لدى جبهة البوليساريو، قد تم نقلهم على عجل للمشفى بعد تدهور حالتهم الصحية.

وقالت المصادر أن المعتقلين مولاي ابا بوزيد ومحمود زيد نقلوا للمشفى، أين رفضوا تزويدهم بمصل التغذية بسبب تفاقم حالتهم الصحية و مضاعفات الإضراب عن الطعام الذي يخوضونه وامتناعهم عن شرب المياه منذ يوم الجمعة الماضي.

ودخل المعتقلان بالإضافة للثالث الفاضل ابريكة في إضراب مفتوح عن الطعام منذ ازيد من عشرين يوما إحتجاجا على إعتقالهم غير القانوني نتيجة لمواقفهم السياسية المعارضة، وظروف إحتجازهم اللاإنسانية بسجن الذهيبية سيء السمعة، مطالبين بإطلاق سراحهم، حيث حازوا تضامنا واسعا من لدن نشطاء داخل مخيمات تندوف وجمغيات حقوقية دولية.

موضوعات أخرى

19/01/2020 16:30

ساعة بنعرفة الإضافية ردات المغاربة هوتة للشفارة. شكاوي كثرات فالفيسبوك وربطها بـ تزايد “الكريساج” وصل للبرلمان.. والعريضة أول خيار لمواجهة هاد القرار

19/01/2020 15:00

بنت الناس” المصطلح لي ختارعوه بعض اشباه الرجال ديال واحد المرأة وهمية كاتعيش غير فالمخيلة ديالهم من ناحية الزين كاتكون زوينة قنبلة! اقتصادية فحال الداسيا! كاتشبه فالغالب لمو فالتعامل ! خنوعة ! ذليلة ! كاتصبر على القهرة و الزلط و الذل و گاع عوامل التعرية و انجراف التربة !