الرئيسية > ميديا وثقافة > نقابة صحافيي ميدي1 تيفي شعلاتها مع حسن الخيار بسباب الصالير رقم13
25/06/2020 17:22 ميديا وثقافة

نقابة صحافيي ميدي1 تيفي شعلاتها مع حسن الخيار بسباب الصالير رقم13

نقابة صحافيي ميدي1 تيفي شعلاتها مع حسن الخيار بسباب الصالير رقم13

يونس أفطيط-كود///

توصل صحافيو قناة ميدي1 تيفي، صباح اليوم الخميس، برسالة من مسؤول الموارد البشرية بالقناة، يخبرهم فيها أن راتب الشهر 13، الذي يمنح للصحافيين كل سنة، (نصفه في شهر يونيو، والنصف الاخر في شهر ديسمبر)، لن يتوصلوا به هذا الشهر، حيث سيجدون في حساباتهم البنكية فقط راتب شهر يونيو دون التوصل بالنصف المذكور.

وقالت الرسالة التي اطلعت عليها “كود”، أن الراتب لن يتم التوصل به، لأنه لم تتم معالجته، حيث لم توضح إن كان سيتم التوصل به لاحقا، أو أن أسباب عدم التوصل متعلقة بأزمة مالية تعاني منها القناة!.

مصدر “كود” اعتبر أن ما جاء في الرسالة مبهم، وغير واضح، وهو ما ردت عليه النقابة ببلاغ ناري هاجمت فيه حسن الخيار الرئيس المدير العام للقناة، مشيرة في بلاغها أن الخيار كافئ الصحافيين على تضحياتهم في كورونا بالاقتطاع من أجورهم.

مصدر ثاني من القناة، أشار إلى أن الأمر لا يتعلق بأي اقتطاع، وأن الرسالة لم تذكر الاقتطاع، وكل ما في الأمر هو أن إدارة القناة لم تعالج مسألة الراتب 13 في آوانه، وإذا كانت لن تسدد هذا الراتب، ستخبر صحافييها بذلك.

موضوعات أخرى

03/07/2020 15:15

مندوب وزارة الصحة ف بنسليمان لـ”كود”: حالتي مشكوك بها وكنساين نتيجة الاختبار الثاني و160 حالة فالاقليم تشافات من كورونا 

03/07/2020 15:00

“كنوبس” نتاقل للتعامل الرقمي لمعالجة التحملات.. ومصدر مسؤول بالصندوق لـ”كود”: طلقنا التجارب الأولية لتعميم هاد التجربة الناجحة مع الصيدليات