الرئيسية > آش واقع > نصاب مغربي دخل على الخط فـ قضية اختطاف أب إسباني للبنيات ديالو
13/05/2021 08:00 آش واقع

نصاب مغربي دخل على الخط فـ قضية اختطاف أب إسباني للبنيات ديالو

نصاب مغربي دخل على الخط فـ قضية اختطاف أب إسباني للبنيات ديالو

كريم الصوفي – كود//

[email protected]

ذكرت تقارير إخبارية، أن مدير منظمة “SOSDesaparecidos” اللي كتساعد أسرة إسبانية باش يلقاو طفلتين تم اختطافهما من طرف والدهما، تلقى اتصال من رقم هاتف مغربي واقترح عليه محاولة العثور عليهما في مقابل 3000 يورو، بعد ما بدا الأمن الإسباني  يحقق في فرضية تهريبهما إلى المغرب وطلب المساعدة من الشرطة المغربية.

وأضافت التقارير ذاتها، أن مدير المنظمة اعتذر للشخص المعني بلباقة. صاحبنا ما بغاش يقفل الخط وعاود عرض ليه المساعدة في مقابل المال وقال ليه أنو عندو معارف واتصالات ويقدر يحدد مكان وجود البنيات المخطوفات.

مدير المنظمة غير الحكومية، اللي عندو تجربة 11 عام في هذا المجال، صرح لجريدة إسبانية، أن هاذ المكالمات عادية وهذا نوع من الاحتيال المرتبط بظروف ومتغيرات متعددة. ودايما غير كيتنشر خبرعن اختفاء مراهقة في إسبانيا، كيبدا يتلقى مع الساعة الثالثة أو الرابعة صباحًا، مكالمات من المكسيك. شي باقي يعاون مقابل الفلوس وشي كيقوليه انها مخطوفة وخاص الأسرة ديالها تدفع فدية.

وطلبت الشرطة الاسبانية من نظيرتها الاسبانية التعاون حول القضية، التي حظيت باهتمام واسع لدى الإسبان، بعد تورط اب في اختطاف طفلتيه، في رد فعل انتقامي من زوجته السابقة. وأشارت تقارير، أن توماس خيمينو، اختطف ابنتيه من جزيرة تينيريفي الثلاثاء الماضي، بعد مشادة كلامية مع زوجته السابقة. وعثر المحققون على بقايا دماء على متن قارب والد الفتاتين، قبل أن يؤكد بلاغ نشره  تلفزيون جزر الكناري، أن الدماء لا تعود لأي من الطفلتين، بعد إجراء عملية تحليل الدم الموجود داخل القارب في مختبرات الحرس المدني.

موضوعات أخرى

18/06/2021 21:19

عاجل.. عمدة الرباط عفا رئيس قسم التعمير ورئيس قسم المراقبة بجماعة ومواجهة جديدة بين الوالي والبي جي دي بسبب فضايح التعمير

18/06/2021 20:30

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 19:30

الفراملية شكاو بالحكومة للبرلمان بسبب الترقية.. وعضو فتنسيقية الممرضين لـ”كود”: غنستمرو فاجتماعاتنا حتى تستجب الوزارة