الرئيسية > آش واقع > نصاب دارها بعدد من الضحايا تقدم اليوم للنيابة العامة.. ضرب كثر من 220 مليون وآخر ضحاياه سعودي خدا ليه كثر من 96 مليون
13/10/2021 12:20 آش واقع

نصاب دارها بعدد من الضحايا تقدم اليوم للنيابة العامة.. ضرب كثر من 220 مليون وآخر ضحاياه سعودي خدا ليه كثر من 96 مليون

نصاب دارها بعدد من الضحايا تقدم اليوم للنيابة العامة.. ضرب كثر من 220 مليون وآخر ضحاياه سعودي خدا ليه كثر من 96 مليون

عمر المزين – كود //

أحالت عناصر الدرك الملكي بواد أمليل بمدينة تازة، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، صباح اليوم الأربعاء، شخصا للاشتباه في تعريضه عدد من الضحايا للنصب والاحتيال.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، من مصادر مطلعة، فإن المتهم كان يشكل موضوع أزيد من عشرة مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني.

وقالت مصادر “كَود” أن الأسلوب الإجرامي الذي كان يعتمده الموقوف يتحدد في إياه ضحاياه بأنه سيقيم مشاريع سكنية وسياحية بعد حصوله على مبالغ مالية مهمة منهم، قبل أن يختفي عن الأنظار، مشيرة إلى أن هذا الأخير استولى على أزيد من 220 مليون سنتيم من ضحاياه.

ومن بين الضحايا الذين عرضهم المتهم للنصب والاحتيال يوجد مواطن سعودي حصل منه على مبلغ مالي مهم فاق 96 مليون سنيتم، حيث أوهمه بمساعدته في تجهيز أرض سكنية وبنائها، قبل أن يخفي عن الأنظار.

موضوعات أخرى

25/10/2021 13:30

كرة الاحتجاجات ضد ايت الطالب كبرات.. أكبر تجمع نقابي بوزارة الصحة غايبدا سلسلة الوقفات ضد فشل الوزير فالتدبير و”التخلويض” فالمديريات