الرئيسية > آش واقع > نصاب خطير طاح فمراكش: داير راسو ضابط شرطة قضائية وها الحيلة اللّي كيدير باش ياخد للناس رزقها
23/10/2020 08:20 آش واقع

نصاب خطير طاح فمراكش: داير راسو ضابط شرطة قضائية وها الحيلة اللّي كيدير باش ياخد للناس رزقها

نصاب خطير طاح فمراكش: داير راسو ضابط شرطة قضائية وها الحيلة اللّي كيدير باش ياخد للناس رزقها

عمـر المزيـن – كود الرباط//

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مساء أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة والنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم توقيف المشتبه فيه بحي المحاميد بمدينة مراكش، وهو في حالة تلبس بانتحال صفة ضابط شرطة قضائية بدعوى أنه مكلف بالبحث في قضية سرقة طالت أحد “البازارات”، حيث حاول تعريض ابنة مالك المحل للابتزاز والسرقة.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن إجراءات البحث المنجز أوضحت أن المشتبه فيه ارتكب جريمة سرقة مماثلة في شهر شتنبر المنصرم، حيث انتحل أيضا صفة شرطي واستولى على كمية من المجوهرات بدعوى حجزها واخضاعها للخبرة على ذمة بحث مزعوم يتعلق بحيازة الحلي والمجوهرات المسروقة.

وأشار المصدر إلى أن عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه أسفرت عن حجز مسدس بلاستيكي كان يستخدمه لإيقاع الضحايا في الغلط التدليسي، علاوة على ضبط مبالغ مالية مهمة يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

موضوعات أخرى

04/12/2020 23:21

رحال وحد التريتورا فالداخلة فهاد الوقت لي كيعيش فيه القطاع أزمة خايبة بزاف بسبب تداعيات (كورونا) وقطع وعد بالاحتفاء بالمطبخ المغربي الصحراوي

04/12/2020 22:19

الشرعي عبر ال موندو كيعطي الدروس لراديكاليي السياسة الاسبانية. المغرب واسبانيا عندهوم علاقات قوية بغض النظر على شكون عندو الاغلبية