الرئيسية > كود-تيفي > نسرين الراضي وقضية البوسة بوش آ بوش مع لبنى ازابال: داكشي غير تخربيق والبوسة كانت بحب -فيديو
12/11/2019 20:00 كود-تيفي

نسرين الراضي وقضية البوسة بوش آ بوش مع لبنى ازابال: داكشي غير تخربيق والبوسة كانت بحب -فيديو

نسرين الراضي وقضية البوسة بوش آ بوش مع لبنى ازابال: داكشي غير تخربيق والبوسة كانت بحب -فيديو

نجوى المالحي-كود//

الممثلة نسرين الراضي اختارت ولأول مرة تدوي على قضية البوسة بوش آ بوش مع الممثلة لبنى ازابال في مهرجان كان السينمائي لي كانت خلقات بزاف ديال الجدل وكان شحال من متخلف سبهم وهددهم كاع.

الراضي قالت في لقاء مع مرميد فبرنماج “فاص آ بلال مرميد” أن كاع داكشي لي تقال على الموضوع تخربيق وكانو الناس بغاو يستاضفوها غير باش يسولوها على البوسة، وأكدات انها لو كانت باغة دير البوز غادي ديرو في المغرب بشلا حوايج ماشي تمشي حتال فرنسا.

View this post on Instagram

بعد أن أثارت قبلة بين الفنانتين المغربيتين، نسرين الراضي، ولبنى الزبال، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال مشاركتهما في مهرجان «كان» السينمائي، الممثل الشابة نسرين الراضي، تكشف ملابسات قُبلتها مع لبنى الزبال، مكتفية بالقول ان كل ما جرى لم يأثر عليها، فهي قبلة حب يتخللها العمل الطويل الذي جمعها بمواطنتها، رأيكم ؟ . . . . ونت دااايز طل عليييينا وتأبونا معاااانا ???? 20k⬆⬆⬆ باش يوصلك الجديد في الحين @morocco.life.style @morocco.life.style _________________________________ #القفطان_المغربي #فاس #مكناس #ميكاب_ارتست #الجزائر #فرنسا #الرباط #القاهرة #الجلابة_المغربية #مراكش #طنجة #نجوم_الفن #العرس_المغربي #salma_rachid #سعد_لمجرد #اسبانيا #الجديدة #الكويت #فاس #maknes #rabat #casablanca #tanger #agadir #duniabatma #caftan #اكسبلور #مكياج #مكياج_ماركات #باريس #اعلان

A post shared by morocco.life.style (@morocco.life.style) on

وأضافت الراضي أن لبنى باستها بوش آ بوش بحب على العمل والشخصية لي دارتها في الفيلم لي وصل لمهرجان عالمي.

وكان ناض صداع كبير عند بزاف ديال المتخلفين على البوسة وكلشي بدا كيعطي الدروس وكيدوي في الأخلاق، وصمت نسرين خلا بنادم بتقلا غير بوحدو.

وفاس ناض الجدل قليل لي دافع على نسرين ولبنى، وكانو الممثلين لي دواو محسوبين على أطراف الأصابع.

موضوعات أخرى

22/01/2020 23:00

نيكول سابا بعد الصدع لي ناض على تصويرة سبع طالع فوق لبؤة: أنا متصالحة مع راسي جنسيا وماعندي ماندير بالمعقدين والمكبوتين والجنة خليتها ليكم -فيديو