الرئيسية > ميديا وثقافة > نزار بركة باغي يطوّر جريدة “العلم” اللّي كلات لعصا بزّاف وها الخطة اللّي دار
12/02/2018 23:44 ميديا وثقافة

نزار بركة باغي يطوّر جريدة “العلم” اللّي كلات لعصا بزّاف وها الخطة اللّي دار

نزار بركة باغي يطوّر جريدة “العلم” اللّي كلات لعصا بزّاف وها الخطة اللّي دار

كـود : عمـر المزيـن//

نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال باغي يطوّر يومية “العلم” لسان الاستقلال اللّي كلات لعصا بزاف ف السنوات الأخيرة والمبيعات طاحت في ظل التطورات الحديثة التي تشهدها الصحافة الوطنية.

وحظي الجانب الإعلامي باهتمام كبير، من أجل النهوض بإعلام الاستقلال وتجويد أدائه. ويرتكز هذا التصور على التوجهات العامة التي تضمنها البرنامج الذي تقدم به نزار بركة الأمين العام خلال المؤتمر العام السابع عشر لحزب الاستقلال، وخاصة فيما يتعلق بالهدف الخامس من خلال محور تقوية مكانة الحزب في المشهد السياسي الوطني، وتحديدا الفقرة الثانية التي تتحدث عن تطوير الإعلام الحزبي والأداء التواصلي.

وقامت اللجنة المكلفة بالإعلام والتواصل تحت رئاسة عبد الجبار الراشدي عضو اللجنة التنفيذية للحزب والمكلف بالتواصل الخارجي، بوضع استبيان على شكل استمارة يتم ملؤها عبر الانترنيت، بهدف معرفة توجهات وآراء قراء جريدة العلم، والقيام بتقييم موضوعي لأداء الجريدة.

وقد حرصت اللجنة على مراسلة كل الاستقلاليات والاستقلاليين بغية ملء الاستمارة، والمساهمة بآرائهم وأفكارهم في النهوض بأداء الحزب على المستوى الإعلامي، في إطار عمل تشاركي.

موضوعات أخرى

19/08/2018 20:20

سكوب.. قيادي فـ”البي جي دي” من بين المعتقلين اللّي خداو العفو بمناسبة العيد لكبير وها شكون هو وها علاش كان محكوم بـ22 عام ديال الحبس