الرئيسية > تبركيك > نجاو بأعجوبة.. ناس گالسين فجردة الفيلا ديالهوم فطنجة حتى دخل عليهوم كاميو مشارجي بالحجر هرس السور من بعد ما تقطعولو الفرانات – تصاور
21/04/2021 10:00 تبركيك

نجاو بأعجوبة.. ناس گالسين فجردة الفيلا ديالهوم فطنجة حتى دخل عليهوم كاميو مشارجي بالحجر هرس السور من بعد ما تقطعولو الفرانات – تصاور

نجاو بأعجوبة.. ناس گالسين فجردة الفيلا ديالهوم فطنجة حتى دخل عليهوم كاميو مشارجي بالحجر هرس السور من بعد ما تقطعولو الفرانات – تصاور

كود طنجة//

كاد حادث سير أن يودي بحياة ثمانية أشخاص كانوا متواجدين في حديقة فيلا منهمكين في جلسة دردشة عائلية قبل أن تصطدم شاحنة بسور المنزل وتستقر مقدمتها على بعد أمتار منهم.

هذا الحادث المروع وقع بالأمس بحي المجاهدين بطنجة بسبب عطب مفاجئ في جهاز الفرامل جعل الشاحنة تصطدم بسيارة خفيفة كانت مركونة على جنبات الطريق، ثم جرفتها الطريق المنحدرة إلى سور إحدى الفيلات المتواجدة بالمكان قبل أن تحطمه مقدمة الشاحنة لتستقر وسط حديقة الفيلا.

لحسن الحظ حتى واحد ماتقاس، لكن سائق الحافلة بقا مكوانسي بين الكوسان والسطح ديال مقصورة القيادة، تبلوكا ماقدرش يتحرك نهائيا..

وكان لازم تدخل نوعي لجهاز الوقاية المدنية لإنقاذ السائق، وفعلا جابوا وسائل تقنية حديثة ومتطورة لم يسبق استعمالها من قبل..

وأكد مصدر مطلع لكود أن طبيعة تدخل رجال الوقاية المدنية كانت حساسة للغاية لأن كل حركة كانت محسوبة بدقة باش مايتقاسش السائق المحاصر بين الهياكل المعدنية للشاحنة.

ونجحت عملية الإنقاذ وخرج السائق سليما لكن كيترعد مسكين بالخلعة، فتم نقله لمستشفى محمد الخامس بطنجة للاطمئنان على صحته.

مصدر مأذون من جهاز الوقاية المدنية بطنجة قال لكود أنه بحال هاد العمليات ديال الإنقاذ الدقيقة جدا نادرة الحدوث مكتوقع غير مرة ف 40 عام تقريبا.

موضوعات أخرى

12/05/2021 00:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 27).. الممثل أمين الناجي فحوار مع “كود”: مازال عندنا نقص ف”السيتكوم”.. وحتى عمل فني مافيه إساءة غير اللي فيه الفز كيقفز