الرئيسية > الزين والحداكة > نجاة الرجوي والتنمر: من 5 سنين والناس كتقول عليا غليضة حتى تعقدت – تدوينة
19/07/2020 22:00 الزين والحداكة

نجاة الرجوي والتنمر: من 5 سنين والناس كتقول عليا غليضة حتى تعقدت – تدوينة

نجاة الرجوي والتنمر: من 5 سنين والناس كتقول عليا غليضة حتى تعقدت – تدوينة

نجوى المالحي-كود//

نشرت المغنية نجاة الرجوي تدوينة طويلة على حسابها في أنستگرام، كتعاود فيها قصتها مع التنمر في الطفولة بسبب الوزن ديالها الزايد.

نجاة الرجوي قالت أنها كانت دائما كتسمع السبان من عند الناس لي كيقول ليها “الطبوزية”، وكاين لي قالها “حلوفة” و”غليظة” وهادشي خلاها تخضع لحميات وعمليات شفط الوزن لأكثر من مرة من أجل إرضاء الناس.

وقالت نجاة الرجوي انها كانت كتحاول تنقص الوزن من أجل الآخرين ولكن في الأخير قررت أنها تتخلص من الوزن من أجل نفسها، وهاد القرار خلاها تنقص 16 الكيلو.

نجاة الرجوي اعتبرت أن تجربتها مع التنمر خلاتها تشفق على المتنمرين، وتبغي راسها أكثر، وتغير شكلها من أجل نفسها وماشي باش تحبس كلام الناس.

View this post on Instagram

قصتي مع وزني حكاية زمن….في سن خمس سنوات بدأت اعاني من تنمر الناس علي بسبب وزني الزائد قليلا (خلقة ربي) وكنت دائما اسمع (طبوزية، غليظة، حلوفة) وانا طفلة وكبرت وكبرت معي عقدة وزني وبعد ولادتي غالي بدأت المعاناة لانه وزني زاد بشكل كبير وملحوظ واتبعت الكثير من الحميات وقمت بإجراء عمليات شفط الدهون مرة واثنين وفي كل مرة اعود لنقطة الصفر لماذا؟ لانني كنت انقص وزني لارضي الناس ولكي اقتل عقدة النقص التي زرعها في تنمر الناس علي لهذا ولا مرة حافظت على وزني ….منذ اربعة اشهر قررت ان اتبع حمية غذائية لانقاص وزني لكن الفرق انه هاته المرة انا فعلت هذا لأجلي ولكي احافظ على صحتي، فعلت هذا لاجل #najatrajoui ❤ والحمد لله استطعت ان اتخلص من 16kg ولم يعد يهمني رأي احد ولا تنمر احد ووصلت لمرحلة انه من يتنمر علي او يشتمني احزن لاجله واحس بالشفقة ناحيته وفي كل مرة اجد تعليق او رسالة فيها شئ من هذا القبيل ابتسم واقول لصاحب التعليق (الله يرد بيك في خاطري) ….حبوا انفسكم كما هي (غليظ رقيق طويل قصير شارف صغير ابيض اسمر ..)الاهم ان تكون مرتاحا وراضيا عن نفسك اما الباقي #سلة_المهملات #ملاحظة: الا رشقت لي وبغيت نعاود نغلاظ ولقيت راحتي في الكيلوات نزيدهم ثاني???? @imane.d merci ma cherie pour ts grace a ton aide j ai perdu 16kg hamdolilah et je ss satisfaite trop meme???? @mariabichra merci mon amour???? #الرضا #القناعة #حب #نعمة

A post shared by Rajoui Najat (@najatrajouiofficial) on

موضوعات أخرى