الرئيسية > آش واقع > نتا اللّي بقيتي.. برلماني جزائري ما فاهمش أصلا آش واقع وناض كيكذب وهاجم “لارام” و اتهمها بالتلاعب بالجزائريين – تدوينة
22/01/2021 07:00 آش واقع

نتا اللّي بقيتي.. برلماني جزائري ما فاهمش أصلا آش واقع وناض كيكذب وهاجم “لارام” و اتهمها بالتلاعب بالجزائريين – تدوينة

نتا اللّي بقيتي.. برلماني جزائري ما فاهمش أصلا آش واقع وناض كيكذب وهاجم “لارام” و اتهمها بالتلاعب بالجزائريين – تدوينة

كود كازا //

ذكرت مواقع إخبارية جزائرية، أن البرلماني الجزائري نور الدين بلمداح اتهم شركة الخطوط الملكية الجوية بالتلاعب بالجزائريين، بعدما قامت ببيع تذاكر لرعايا جزائريين، ثم منعتهم من الركوب على متن طائراتها للتوجه نحو المغرب ثم مطار باريس أورلي رغم بيعها لهم التذاكر مسبقا بحجة عدم إمتلاكهم لتأشيرة الدخول لفرنسا” حسب أقواله.

وكتب بلمداح، في تدوينة عبر صفحته على فايسبوك “أن الخطوط الجوية الملكية المغربية قامت بمنع جزائريين حاملين لتأشيرة أمريكية وبطاقة الإقامة الخضراء و واحد بجواز السفر الأمريكي من الركوب على متنها للتوجه نحو المغرب ثم مطار باريس أورلي رغم بيعها لهم التذاكر مسبقا بحجة عدم إمتلاكهم لتأشيرة الدخول لفرنسا”.

لكن هاد “السي بلمداح” خاصو يعرف أن هاد الهضرة ديالو خاوية، لأنه فكل البلدان و عند جميع شركات الطيران عبر العالم، ماشي غير أجي مْدرَّم و طلع ركب فالطيارة… و التذكرة ماشي كافية وحدها خصوصا إذا كانت وجهة المسافر تستوجب الحصول على فيزا و هو الأمر اللّي حاول يتناساه هاد البرلماني الجزائري وبلاصة مايفهم آش واقع، وبلا مايكذب على راسو ولا على الآخرين، ناض كيتلاح “منتقدا” لارام فقط لأنها مغربية.

المشكلة إذن فهاد المسافرين الجزائريين اللّي خاص أصلا تكون عندهم التأشيرات اللّي كتسمح ليهم بالسفر نحو فرنسا أو غيرها قبل ما يفكرو يشريو شي تذكرة أو يركبو شي طيارة… وهكذا ماغاديش يكون هاد “المشكل” الخاوي أصلا واللي باغي يركب عليه النائب الجزائري ويكبّر منو.

موضوعات أخرى

26/02/2021 20:54

زلزال كبير فالبي جي دي.. القيادي ادريس الازمي صديق بنكيران استاقل من رئاسة برلمان الحزب والأمانة: للأسف مبقيتش قادر نتحمل ولا نستوعب ولا أستطيع أن أفسر أو أستسيغ ما يجري داخل الحزب ولا أقدر أن أغيره