الرئيسية > تبركيك > نبوءة إسحاق نيوتن: نهاية العالم غاتكون عام 2060
12/10/2019 04:00 تبركيك

نبوءة إسحاق نيوتن: نهاية العالم غاتكون عام 2060

نبوءة إسحاق نيوتن: نهاية العالم غاتكون عام 2060

وكالات//

اقترح مؤلف الفيزياء الكلاسيكية، العالم إسحاق نيوتن، في أعماله عن اللاهوت، أن نهاية العالم لن تأتي قبل عام 2060، حيث تم العثور على رسالة تشير إلى التاريخ من قبل بعض العلماء في أرشيفه.

وقال إسحاق نيوتين بنشر أبحاثه عن اللاهوت في نهاية حياته، على الرغم من أنه أجرى ذلك قبل فترة طويلة من ذلك. وبعد أن قام العالم بدراسة اللغة العبرية، حلل الكتاب المقدس على أساس منهجية علمية، ومع مراعاة الحسابات الفلكية المرتبطة بالكسوف الشمسي، وكذلك التحليل اللغوي. وعلق أيضا على أحدث كتب العهد الجديد “سفر رؤيا يوحنا”.

وغالبا ما كان يسمى الكتاب “سفر رؤيا يوحنا” بكتاب نهاية العالم أو الوحي. حيث يتكلم الكتاب عن ولادة المسيح الدجال، وقيامة المسيح، وعن يوم القيامة.

كما يتطرق الكتاب إلى نهاية العالم. واقترح نيوتن في كتاباته أن نهاية العالم لن تحدث قبل عام 2060، حيث وجد ذلك في إحدى الرسائل بين الوثائق الأرشيفية للعالم، وفق موقع “وان”.

وهناك بعض العلماء ممن يشككون بصحتها ويعتبرونها وهمية، ويدعون أن العالم إسحاق نيوتن لم يتكلم عن نهاية العالم أبدا.

موضوعات أخرى

20/10/2019 22:00

ولد “إل تشابو” أكبر بزناس فالعالم دار ليهم داكشي ديال “الجوكير”.. شدوه البوليس وصحابو ناضو حيحو فالزنقة والبوليس طلقوه – فيديو

20/10/2019 21:37

خاص..نايضا ف لقاء المكتب السياسي لـ”البام”: تفويض بنشماش لتدبير انتخابات رئاسة جهة الشمال وتزكية “الحساني” لخلافة العماري