الرئيسية > الزين والحداكة > نايضة بين المغنية تايلور سويفت و نتفليكس بسباب نكتة مسيئة ليها و لجميع العيالات – تغريدة
03/03/2021 00:00 الزين والحداكة

نايضة بين المغنية تايلور سويفت و نتفليكس بسباب نكتة مسيئة ليها و لجميع العيالات – تغريدة

نايضة بين المغنية تايلور سويفت و نتفليكس بسباب نكتة مسيئة ليها و لجميع العيالات – تغريدة

وكالات //

هاجمت المطربة الأمريكية الحاصدة للعديد من الجوائز، تايلور سويفت، منصة “نيتفلكس” الرقمية، بسبب إطلاق نكتة عنها اعتبرتها إهانة للنساء، وتحمل تمييزا ضدهن.

وتتضمن السخرية من سويفت في ختام موسم المسلسل الكوميدي “جيني وجورجيا” المعروض على “نيتفلكس”، والذي تتجادل فيه “جيني” مع والدتها “جورجيا” حول العلاقات العاطفية.

وعندما تسأل جورجيا ابنتها إذا كانت أنهت علاقتها مع صديقها، ترد الأخيرة عليها قائلة: “وما الذي يهمك، خاصة وأن علاقاتك مع الرجال تمر أسرع من علاقات تايلور سويفت الغرامية”.

وردت تايلور سويفت غاضبة على منصة “نيتفلكس” عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” قائلة: “ماذا لو توقفنا عن إهانة النساء العاملات الجادات من خلال تعريف هذا الهراء بأنه أمر لطيف”.

واختتمت تغريدتها قائلة: “يوم مرأة عالمي سعيد على ما أعتقد”، في إشارة منها إلى الاحتفال بهذا اليوم في 8 من شهر مارس كل عام.

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي