الرئيسية > آش واقع > نايضة عند الصبليون على ود البنت لي غتاصبوها ثمانية مغاربة وطلق القاضي سبعة منهوم
15/04/2019 14:20 آش واقع

نايضة عند الصبليون على ود البنت لي غتاصبوها ثمانية مغاربة وطلق القاضي سبعة منهوم

نايضة عند الصبليون على ود البنت لي غتاصبوها ثمانية مغاربة وطلق القاضي سبعة منهوم

كود يونس أفطيط//

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها إغتصابشابة من طرف ثمانية حراگة مغاربة،بمنطقة ساباديل الاسبانية، وقرار القاضي بمتابعة سبعة من المتهمين في حالةسراح، راسلت أم الضحية البالغة من العمر18سنة، القاضي المكلف بالقضية برسالةتطالب فيها بالعدالة لإبنتها.

وقالت الرسالة حسب ما نقلت صحيفة”ال اسبانيول”، “لا أعرف إن كانت هذهالرسالة ستكون مجرد صرخة، أنا أم، ابنتهاعانت من إعتداء جنسي متعدد، لا زلت اعاني من صعوبة في التعبير عمايخالجني، بسبب قرارك، نحن نشعربالغضب، وعدم الثقة، والخوف، والقلق،والعجز.

وأضافت الرسالة :” هل لا تزال تعتقد أنحماية الضحية ليست ضرورية؟، هلتستطيع النوم بقرارك هذا؟، إن عائلتيمكسورة جراء قرارك”، وذلك حسب ماجاء في نهاية الرسالة.

وكانت الواقعة قد أثارت ضجة كبيرة فيإسبانيا وخارجها، بعدما ذهبتالضحية إلىالشرطة تبلغهم بتعرضها للإعتداءالجنسي على يد ثمانية أشخاص، مؤكدةأنها كانت وفقة أصدقاءها في حانة وبعدخروجها لحقها المتهم الرئيسي وأمسكهابعنف وتحسس أعضاءها التناسلية قبل أنيقتادها لبناية مهجورة، هناك حيثسيتناول على إغتصابها ثلاثة أشخاص،فيما ساعدهم الخمسة الاخرون، لتتمكنفي النهاية من الفرار والتوجه إلى الشرطة

موضوعات أخرى

18/07/2019 18:45

مغاربة كيتقداو تونيات الجزائر بساحة السراغنة في كازا باش يلبسوها غدا في مباراة نهائي كأس افريقيا ضد السنغال – صور