الرئيسية > تبركيك > نايضة ضد أكاديمي ميريكاني ألف كتاب دعى فيه لتقنين الهيروين
23/02/2021 04:00 تبركيك

نايضة ضد أكاديمي ميريكاني ألف كتاب دعى فيه لتقنين الهيروين

نايضة ضد أكاديمي ميريكاني ألف كتاب دعى فيه لتقنين الهيروين

وكالات //

بعد دراسته للمخدرات واستخداماتها وتآثيرها على الصحة لأكثر من 25 عاما، قرر أستاذ علم الاجتماع وعلم الأعصاب كارل هارت الدعوة لتقنين استخدام المخدرات بالولايات المتحدة.

ويحكي هارت في كتابه “استخدام المخدرات للبالغين” عن تجربته للهيروين لأول مرة، حينما كان في الأربعين من عمره ويعمل أستاذا بجامعة كولومبيا في الولايات المتحدة، وفقا للنسخة الدولية من موقع “بيزنس إنسايدر”.

ويصف هارت استخدامه للمخدرات بكونه “إبداعيا مثل استخدام المشروبات الكحولية”، حيث يدعي أن بعض المواد المخدرة يمكن أن تحقق “فوائد ذهنية على المدى القصير، مثل زيادة الانتباه وسرعة الاستجابة”.

ويقول هارت إن عائلته تدعم استهلاكه للهيروين، فهو يستهلكها بشكل ”يساعده على تحقيق التوازن” في حياته، كما أنه “قادر على تحمل مسؤولياته كأكاديمي وكزوج وأب”، وفقا لما يذكره في كتابه.

موضوعات أخرى

08/03/2021 21:00

8 مارس. عيالات كَادات: گود جابت أبرز 16 نساء بينو على قوة المرا وكفاءتها فمجالات مختلفة.. فالحكومة والسياسة والذكاء الاصطناعي والسبور والفن ومجال المال والأعمال – الجزء الثاني

08/03/2021 19:30

واش غايكون سبب ف أزمة مع استراليا..تفاصيل جلسة محكمة النقض للي غاتقرر فترحيل “اسامة الحسيني” لي عندو جنسية استرالية للسعودية