الرئيسية > ميديا وثقافة > نايضة بين الصحافيين ووزارة الصحة بسب ضعف التواصل ديالها.. والرمضاني: “ما تلوموناش إلى نشرنا الأخبار غير الدقيقة”
19/06/2020 19:00 ميديا وثقافة

نايضة بين الصحافيين ووزارة الصحة بسب ضعف التواصل ديالها.. والرمضاني: “ما تلوموناش إلى نشرنا الأخبار غير الدقيقة”

نايضة بين الصحافيين ووزارة الصحة بسب ضعف التواصل ديالها.. والرمضاني: “ما تلوموناش إلى نشرنا الأخبار غير الدقيقة”

عفراء علوي محمدي- كود//

مع اتساع البؤرة الصناعية لفيروس كورونا المستجد فمنطقة لالة ميمونة فقنيطرة، وتسجيل أزيد من 450 إصابة اليوم، الصحافيين عياو يتصلو بمسؤولين فالوزارة، وفالمديرية الجهوية لجهة الرباط سلا، بالإضافة لمندوبية الصحة فالقنيطرة، بدون تلقي أي جواب.

مجموعة من الصحافيين عبرو على الامتعاض ديالهم من هذ الضعف فالتواصل فهذ الفترة الحساسة، خصوصا وأن المغرب اليوم سجل أكبر عدد ديال الإصابات اليوم، وهذشي منذ ظهور الوباء فبداية شهر مارس، ومن ضمن هؤلاء الصحافيين الصحافي بإذاعة ميد راديو، رضوان الرمضاني، اللي قال فحاسبو على “فيسبوك”: “ما يجيش شي واحد دابا يقولي التهويل ونشر الأخبار غير الدقيقة، بما أنكم لا تتواصلون ما كنتسناوش…”.

من جهتهم، مجموعة من الصحافيين من منابر مختلفة عبرو، فمجموعة تطبيق “واتساب” الخاصة بتواصل الوزارة مع الصحافيين، (عبرو) على الغضب ديالهم من هذ الضعف التواصلي، وتساءلو علاش ما كيجاوبهم حد على اتصالاتهم، وعلاش ماكيردوش المسؤولين على الأسئلة اللي كيطرحوها فالمجموعة.

غضب الصحافيين واستنكارهم لعدم تواصل الوزارة معاهم ماشي يالاه ولا، حيت من مدة طويلة وهوما كيتشكاو من هذ المسألة، لكن اليوم كان احتجاجهم قوي كثر، الشي اللي خلى شي وحدين يخرجو من المجموعة الإعلامية، والبعض الآخر يعلن على مقاطعتو للتواصل مع الوزارة فخطرة.

موضوعات أخرى

12/07/2020 08:30

حيت المغرب مارجعش عاملات حقول الفريز الحاصلات فاسبانيا.. صحاب الحقول باغيين يوقفو جلب العمالة من المغرب ويجيبوها من اوروبا الشرقية