الرئيسية > آش واقع > نايضا ف تيفلت.. عائلة تشكات للسلطات من “عصابة اجرامية” بطلها گراب بسبب التهديدات والاعتداءات المتكررة
06/05/2021 21:30 آش واقع

نايضا ف تيفلت.. عائلة تشكات للسلطات من “عصابة اجرامية” بطلها گراب بسبب التهديدات والاعتداءات المتكررة

نايضا ف تيفلت.. عائلة تشكات للسلطات من “عصابة اجرامية” بطلها گراب بسبب التهديدات والاعتداءات المتكررة

كود تيفلت//

علمت “كود” أن الأمن بمنطقة تيفلت توصل ليلة  أمس، بشكاية من عائلة تتهم أفراد عائلة بتكوين عصابة اجرامية يقودها گراب، قصد الاعتداء عليها ليلا ونهارا .

وحصلت “كود” على صور واشرطة موثقة للهجوم الذي نفذته بعض الافراد في حق عائلة تقطن بحي السلام 2 بمدينة تيفلت. حيث توالت الاعتداءات على منزل عائلة (غ.و.) .

وحسب الشكاية الثالثة للضحية، والتي وضعت في مكتب وكيل الملك لذى المحكمة الابتدائية بتيفلت، والتي  توصل بها الامن صباح اليوم، فإن العارضة “تعرضت لاعتداء شنيع بضرب على مستوى الرأس و الوجه و الرفس من طرف ما تصفه بالعصابة”، وفق نص الشكاية التي تتوفر “كود” على نسخة منها.

كما تتهم العارضة هؤلاء الأشخاص  بالاعتداء على منزلها عبر رشقه بالحجارة مما تسبب في كسر النوافذ.

وطالبت المشتكية من الامن لم بالاستماع للضحايا والانتقال لمعاينة الخسائر المادية التي لحقت المنزل نتيجة رشقه بالحجارة ليلا.

وتقدمت المشتكية كذلك بشهادة طبية تبين الاضرار التي لحقت بصحتها، حيث حددت الشهادة العجز في 22  يوما.
وانتقد فاعل حقوقي بعض الانفلاتات التي تقع بالليل رغم تطبيق حجر التجوال الليلي، حيث ان الفيديو الذي حصلت عليه “كود” يوثق للحظة شجار ليلا.

موضوعات أخرى

13/06/2021 20:00

“لارام” بدات تنزيل تعليمات الملك بخصوص تسهيل عودة مغاربة الخارج بأثمنة مناسبة.. طلقات عملية استثنائية خصصات ليها 3 ملايين مقعد