الرئيسية > آش واقع > نايضا فغرفة التجارة بطنجة..انقلاب على الرئيس افيلال والأغلبية تفككات
01/05/2022 11:30 آش واقع

نايضا فغرفة التجارة بطنجة..انقلاب على الرئيس افيلال والأغلبية تفككات

نايضا فغرفة التجارة بطنجة..انقلاب على الرئيس افيلال والأغلبية تفككات

كود الرباط //

نايضا على عبد اللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة ولاخدمات،  بجهة طنجة تطوان الحسيمة، حيث بدأ نوابه المقربين في مسلسل الإطاحة به بعدما ما ظهرت معالم التفكك في تحالف الأحزاب المشكلة لأغلبية الغرفة.

وحسب وثائق حصلت عليها “گود”، فقد وقع أربعة نواب للرئيس عبد اللطيف أفيلال على رسالة مفتوحة تدعوه إلى أن ” يستيقظ  قبل فوات الأوان”، معتبرين أن “سياسته الانفرادية انعكست سلبا على الأداء الإداري ومواكبة أنشطة المؤسسة وإشعاعها”.

وعاتب الموقعون الرئيس عبد اللطيف أفيلال بشكل ضمني،  بالقول بأن المركز الجهوي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات تحول إلى “ملحقة مهمشة” ما أدى إلى تعطيل مصالح المهنيين، خصوصا في غياب تفويضات واضحة لأعضاء المكتب المسير.

وفي هذا السياق أعلن صاحب شركة الإشهارات رفضه باسم المستشارين الأربعة لما وصفوه بـ “إهدار المال العام إرضاءا للرغبات الفردية”.

وتتجه الأنظار إلى موعد الجمعية العمومية المقبل لغرفة التجارة والصناعة، والذي لا شك أنه سيكون مشتعلا بين تيار الغاضبين، الذين يقودون تحركات لسحب البساط من الاستقلالي عبد اللطيف أفيلال، وبين تيار المحافظين الذي يدافع عن بقاء أفيلال على رأس الغرفة.

موضوعات أخرى

19/05/2022 20:45

طلقو كذبة وهما يديرو فيهم الضحك. مسيرة من وحي الخيال بالموازاة مع محاكمة “طلبة صحراويين” بوسط أكادير فوجات على شعب “فيسبوك”

19/05/2022 20:20

بعدما وقفات بسباب الجايحة. المغرب وبلجيكا بداو الخدمة باتفاقية التوأمة فالمجال القضائي اللي هدفها دعم استقلال السلطة القضائية فبلادنا – تصاور

19/05/2022 20:00

“مول الكاسك البيض”. بسيكوباط فقلعة السراغنة كيضرب العيالات فالمؤخرات ديالهم ويهرب بموطورو “سي90″.. ومصدر مسؤول لـ”كَود”: فتحنا أونكيط

19/05/2022 19:30

الحكومة خدامة على إنعاش السياحة من بعد أزمة الجايحة.. أخنوش: خاص الاهتمام بأوضاع الموارد البشرية فالضومين وكنطالبو المهنيين يطورو من البنية ديال لوطيلات وتحسين جودة خدماتهم