الرئيسية > تبركيك > نانسي عجرم: خبر الحكم على راجلي بالحبس فقضية القتل كذوب
27/11/2020 02:00 تبركيك

نانسي عجرم: خبر الحكم على راجلي بالحبس فقضية القتل كذوب

نانسي عجرم: خبر الحكم على راجلي بالحبس فقضية القتل كذوب

وكالات//

خرجت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، لتعلق على الحكم الصادر أخيرا بحق زوجها، طبيب الأسنان، فادي الهاشم، في قضية قتيل منزلهما السوري الجنسية.

وبحسب تصريحاتها لموقع “الفن” اللبناني، فقد نفت عجرم ما تم تداوله عن صدور القرار الظني بسجن زوجها الدكتور فادي الهاشم بين 15 و20 عاما، في قضية حادثة السرقة التي وقعت في منزلهما، وأشارت الى أن هذا الخبر عار من الصحة.

وأصدر قاضي التحقيق الأول في لبنان، نقولا منصور، قراره الظني بحق زوج الفنانة نانسي عجرم، فادي الهاشم، الذي يقضي بإدانته بجناية القتل.

وذكر الموقع الإلكتروني “في الفن”، مساء الثلاثاء، أن القرار بإدانة الهاشم بجناية القتل (المادة 547) يأتي معطوفا على المادة 228 من قانون العقوبات والتي تتراوح عقوبتها ما بين 15 و20 عاما”، وإحالة الملف إلى محكمة الجنايات.

وقال غابي جورمانوس، محامي فادي الهاشم، إنهم “كانوا يتوقعون حكما بالدفاع عن النفس المشروط، لكنه جاء بعقوبة الـ 20 سنة معطوفة على مادة ثانية تمنع العقاب، وقانونيا الحكمين يؤديان إلى نفس النتيجة وهي اللا عقاب، وإذا قمنا بقراءة المادة المعطوف عليها القرار تتطابق مع ما قاله فادي في التحقيقات”.

وقرر قاضي التحقيق الأول ترك فادي الهاشم، رهن التحقيق لحين الاستماع إلى عدد من الشهود، واستكمال دراسة سجلات الاتصالات”.

 

موضوعات أخرى

22/01/2021 15:00

مايا شي مرات كاتزبالي فاللايفات! و هاد المرة زبالات بزاف ! واش نتي بعقلك كاتهاجمي ضحايا الاغتصاب و ترضي ليهم اللومة ؟ واش مافراسكش بلي كاينين عيالات مزوجات كايتمارس عليهم الاغتصاب شنو غاتقولي ليهم ؟ هاد الديسكور راه مالايقش على ليماج ديال المرأة المتحررة لي باغا تسوقيها لراسك! آطونسيو!

22/01/2021 14:30

الصحرا المغربية مخلياهم بلا نعاس.. القائم بأعمال سفارة ميريكان فالجزائر ما بغاش يعطيهوم موقف إدارة بايدن وها شنو قال