الرئيسية > تبركيك > ناضو ليه بعدما هاجم العيالات فمصر اللي كيساندو السيسي.. دعوى قضائية ضد الممثل عمرو واكد – تغريدات
26/05/2022 00:00 تبركيك

ناضو ليه بعدما هاجم العيالات فمصر اللي كيساندو السيسي.. دعوى قضائية ضد الممثل عمرو واكد – تغريدات

ناضو ليه بعدما هاجم العيالات فمصر اللي كيساندو السيسي.. دعوى قضائية ضد الممثل عمرو واكد – تغريدات

وكالات //

عدد من المحامين والمنظمات الحقوقية المحسوبة على تيارات مساندة لسياسات رئيس مصر عبد الفتاح السيسي، ناضو ورفعو دعوى قضائية على الممثل المصري عمرو واكد، المقيم دبا فميريكان والمعروف بمواقفو المعارضة لنظام بلادو، وكيطالبو بمحاكمتو جنائياً حيت دوا خايب على العيالات المصريات اللي “كيطبلو للسيسي”.

النقابة ديال الممثلين فمصر كانت شطبات على عمرو بشكل نهائي من عضويتها هو والممثل خالد أبو النجا، وواخا الطعن اللي تقدمو بيه، إلا أن القرار كان نهائي بسباب الأحكام القضائية اللي صادرة ضدهم فملفات مختلفة.

بسباب التغريدة اللي دار واكد ناض الإعلام المعروف بدعم السيسي، منهم عمرو أديب وأحمد موسى، (ناضو) هجمو على عمرو واكد، هاد الأخير من بعد غيعتاذر للمرأة المصرية وغيمسح التويت اللي جبد هاد الصداع كلو، ولكن فنفس الوقت قال أن “دعم نظام السيسي شي حاجة خايبة وحقيرة”.

عمرو واكد قال أن الاعتذار هو موجه للمرأة المصرية وماشي لما أسماه ب”الذباب الإعلامي ديال السيسي”، اللي اعتابرو إعلام فاسد هاجم المرأة المصرية أكثر من مرة، ورغم ذلك ما كيخليش الناس يعبرو على الآراء ديالهم.

موضوعات أخرى

24/06/2022 21:40

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا

24/06/2022 20:00

فوقت الأزمة. لجنة إقليمية لقات 390 ليترو ديال الزيت بيريمي فدار الطالبة فالرحامنة.. المكتب المسير السابق خلاها فالسطوك حتى خسرات واللجنة حيداتها