الرئيسية > آش واقع > ناشط معارض موقوف عند البوليساريو بدا معركة الامعاء الفارغة
17/07/2019 10:50 آش واقع

ناشط معارض موقوف عند البوليساريو بدا معركة الامعاء الفارغة

ناشط معارض موقوف عند البوليساريو بدا معركة الامعاء الفارغة

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

كشفت المبادرة الصحراوية من أجل التغيير المعارضة لجبهة البوليساريو، أن منسقها المعتقل لدى البوليساريو الفاضل ابريكة قد باشر إضرابا عن الطعام.

وذكرت المبادرة في بيان صحفي لها أن بدء الفاضل ابريكة لمعركة الأمعاء الفارغة يأتي احتجاجا على اعتقاله غير القانوني والمعاملة القاسية و الاهانة الحاطة من الكرامة التي تعرض لها ما تسبب له في توبات إرتفاع الضغط.

وابرزت المبادرة ان الحالة الصحية للناشط المعارض ومنسقها الحامل للجنسية الإسبانية باتت في تدهور مستمر خلال الأيام الأخيرة بسبب الظروف السيئة في السجن و ارتفاع درجة الحرارة.

وكانت جبهة البوليساريو قد إعتقلت الفاضل  الفاضل بريكة بتاريخ 18 يونيو الماضي في تندوف على خلفية نشاطه المعارض على مواقع التواصل الإجتماعي وعضويته للمبادرة، حيث تم تقييده من اليدين و القدمين و تكميمه وتعصيب عينيه قبل رميه في إحدى مركبات الدرك.

موضوعات أخرى

21/08/2019 16:00

علاش المغاربة كايفضلو يدوزو الكونجي برا؟ ماشي غير حيت كايقلبو على سيرفيس مزيان ! راه الناس عندها جوع كبير للحرية ! بعيدا عن العقلية البوزبالية المتزمتة لي كاتحارب السعادة و الجمال!

21/08/2019 13:00

بسباب لمجرد. ابتسام لشگر ماخلاتش فسميرة سعيد: من بعد ليلى حديوي ها مرا اخرى مشاركة بدون عقد فثقافة الاغتصاب والعنف الذكوري