الرئيسية > آش واقع > ناس ميدلت دقات آخر مسمار فنعش لحبيب الشوباني
09/09/2021 07:30 آش واقع

ناس ميدلت دقات آخر مسمار فنعش لحبيب الشوباني

ناس ميدلت دقات آخر مسمار فنعش لحبيب الشوباني

كود – ميدلت///

عرفت النتائج الاولية للانتخابات التشريعية برسم الدائرة المحلية بإقليم ميدلت هزيمة مدوية مني بها لحبيب شوباني، رئيس جهة درعة تافيلالت الذي ترشح كوكيل لائحة المصباح.

ولم تتحصل لائحة “البي جي دي” على أقل من 2000 صوت، فيما بوأ يوم الاقتراع الصدارة لحزب التجمع الوطني للأحرار متبوعا بكل من حزب الاستقلال ثم الحركة الشعبية فيما كان من سكان عاصمة التفاح إلا أن وجهت صفعة قوية اهتزت من خلالها أركان الحزب المهترئة محليا وجهويا.

وتوارى شوباني، حسب المهتمين للشأن السياسي، عن الأنظار شأنه شأن بعض الوجوه التى التي آمنت به ليعيد الاعتبار لها بعد الضربات التي وجهتها له الادارة عقب توقيف رئيس جماعة ميدلت السابق عن مهامه والذي كان يرافق لحبيب شوباني.

وأضاف مصادر محلية لـ”كود”: كلمة الفصل عادت لساكنة الإقليم التي عانت من ويلات سوء تسيير مجلس جهة درعة تافيلالت خصوصا ان لحبيب شوباني لم يكن يعر اقليم ميدلت اي اهتمام يذكر خلال ولايته الرئيس لهذا المجلس”.

موضوعات أخرى

16/09/2021 10:00

صرخة مالك مطاعم كازاوي: واك واك راه كنموتو وياك كورونا تراجعات علاش مازال قاتلينا بالتسعود وفتحو وفرضو الپاس سانيتار

16/09/2021 07:00

الجنس مقابل النقاط.. الاستاذ ورئيس شعبة القانون العام بسطات خمريش اللي حصل كينعس مع الطالبات مقابل ينجحهم متهم بالاتجار بالبشر.. ولجنة تفتيش مركزية حطات بالجامعة ومجهولين نقصو نقط الطالبات