الرئيسية > آش واقع > ناس العيون ما كاينش الخوف من النقص فالكمامات وسطوك كافي جاي فالطريق
07/04/2020 14:50 آش واقع

ناس العيون ما كاينش الخوف من النقص فالكمامات وسطوك كافي جاي فالطريق

ناس العيون ما كاينش الخوف من النقص فالكمامات وسطوك كافي جاي فالطريق

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

طمان مصدر مسؤول في حديث خص به “كود” الرأي العام المحلي بجهة العيون الساقية الحمراء، بخصوص مخزون الكمامات في ظل إلزامية إرتدائها في هذه الفترة بفعل قرار رسمي.

وأكد المصدر ل”كود”، أن جهة العيون الساقية الحمراء ستتوفر خلال ال 48 ساعة المقبلة على أبعد تقدير على مخزون كافي لتلبية حاجيات المواطنين الحاصلين على رخصة التنقل، مشيرا أنه سيتم تزويد المحلات التجارية والسوق المحلي بها بشكل يومي بثمن وفق المعلن عنه وهو 80 سنتيما فقط، مضيفا أن مصانع مختصة ستزود الجهة بحاجياتها بشكل كامل دون داعي للقلق، مسترسلا أن الجهات المختصة سبق لها توفير المخزون الكافي منذ بداية تفشي عدوى فيروس كورونا على المستوى الوطني.

وحذر المتحدث ل”كود” رواد منصات التواصل الإجتماعي من بث معطيات مغلوطة حول الإجراء، مشددا أن الجهات المختصة ستبدأ توزيع الكمامات حال التوصل بها ضمانا لتنزيل القرار بشكل سليم وحفظا لسلامة المواطنين وسعيا لمواجهة إنتشار عدوى فيروس كورونا.

ويشار أن العديد من رواد منصات التواصل الإجتماعي قد دعوا لإرتداء اللثام بالنسبة للرجال والنقاب -باستعمال الملحفة- للنساء في إنتظار توفير الكمامات في الأسواق المحلية.

موضوعات أخرى

05/06/2020 08:00

المغرب خرج رابح من صداع استخدام الهيدروكسي كلوروكين فعلاج المصابين بكورنا.. 3 باحثين انسحبوا من دراسة “ذا لانسيت” لي فجرات جدل عالمي