الرئيسية > تبركيك > نادية المنصوري گالت كلشي على قضية منع أغنية “نوميريك” على لاشين ديالها فاليوتوب
16/03/2019 11:00 تبركيك

نادية المنصوري گالت كلشي على قضية منع أغنية “نوميريك” على لاشين ديالها فاليوتوب

نادية المنصوري گالت كلشي على قضية منع أغنية “نوميريك” على لاشين ديالها فاليوتوب

أسماء غربي –كود///

نادية المنصوري كالت كلشي على قضية منع أغنية “نوميريك” على قناتها في (اليوتيوب).

المطربة المغربية المقيمة في الإمارات أن أصدرت بيانا قدمت فيه توضيحات مستفيضة على الإجراء اللي جا، بعد مطالبة الكاتب محمد المغربي بأتعابه وادعاء نعمان زريويلي بامتلاكه لحقوق الكلمات منذ سنة.

وأكدت في البيان، اللي نشراتو في صفحتها الرسمية في “فيسبوك” مع إرفاقه بـ “هاشتاغ” (كلنا ضد الاحتيال في الوسط الفني)، أن “الاتفاق على تفاصيل الأغنية كان في مارس 2018 معي شخصيا وبعد التفاوض مع الملحن محمد الرفاعي على سعر الاغنية كاملة بما فيها الكلمات واللحن والتوزيع تم الاتفاق على دفع مبلغ 26.000 درهم (والذي تم دفعه كاملا على دفعتين قبل استلام الاغنية). وعليه استلمنا تنازلا بالقطعة مكتوب عليه الكلمات ليحفظ حق الفنانة من الاستفادة من الاغنية في كل المواقع بأنواعها”.

وزادت موضحة ” أشار الملحن محمد الرفاعي الى انه سوف يكتب ما تبقى من الكلمات بنفسه لتكتمل الاغنية ولا داعي لإخبار الكاتب لانه وكما يقول على خلاف معه”، مضيفة “أصريت أنا ولكوني مديرة أعمال الفنانة وأحرص دائما على الوضوح في أي معاملة … اننا لا بد ان نخبر الكاتب بتفاصيل ما يجري ونطلب منه إكمال الكلمات شخصيا”.

وأشارت إلى أنه “تم التواصل مع الكاتب محمد مغربي فرحب بالموضوع وقال انه سوف يكتب البيتين المتبقيين هدية منه للفنانة وانه سعيد بالعمل معها، وبعد إخباري للفنانة بموقفه قالت انها سوف تكلفه بألبومها القادم كاملا وانها مستعدة لاستقباله بدبي لتفيد الألبوم تحت إشرافه عرفانا منها على موقفه الطيب”، ومضت شارحة “أي لغط أو كلام مختلف عن ما جاء في هذا البيان من أي طرف من هذه الأطراف يعتبر خال من الصحة، و أي شخص آخر يدعي انه يملك الاغنية من سنة فلأتي لنا بتنازل بالتاريخ المزعوم”.

وختمت البيان بملحوظة جاء فيها “كيف يعقل ان يطالب الكاتب بحقوقه المادية من الفنانة ليسمح بإعادة أغنيتها لليوتيوب وفي نفس الوقت يقول انه قد باع الكلمات منذ سنة لنعمان زريويلي الذي قام بتوقيف الفيديو؟؟”.

 

موضوعات أخرى