الرئيسية > آش واقع > ميلاد شراكة بين “لارام” و”العال” الاسرائيلية. الرحلات بين تل ابيب وكازا “فالقريب العاجل”
11/10/2021 08:00 آش واقع

ميلاد شراكة بين “لارام” و”العال” الاسرائيلية. الرحلات بين تل ابيب وكازا “فالقريب العاجل”

ميلاد شراكة بين “لارام” و”العال” الاسرائيلية. الرحلات بين تل ابيب وكازا “فالقريب العاجل”

كود كازا ///

وقع حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية وأفيغال سوريك، الرئيس المدير العام لشركة العال الاسرائيلية على “بروتوكول تعاون يهم تطوير العلاقات بين الشركتين قصد العمل معا على تقديم أحسن مستويات الخدمات” ببوسطن الامريكية.

هاد الاتفاق وفق بيان ل”لارام” كيهم توفير “خدمات النقل الجوي ما بين البلدين عبر محوري مطار محمد الخامس للدار البيضاء والمطار الدولي بن غوريون بتل أبيب”.

هاد الشي جا قبل اطلاق لارام لخط جوي مباشر بين كازا وتل ابيب. بيان “لارام” ما حددش تاريخ ولكن قال “قرب إطلاق الخطوط الملكية المغربية، في القريب العاجل وحين تسمح الظروف بذلك”.

بروتوكول التعاون يوضح البيان غادي يسمح “إمكانية التأسيس لشراكة تقاسم الرموز “كود شير” على الخطوط الجوية المباشرة الرابطة بين البلدين، وكذلك على باقي شبكتيهما الجويتين، خارج المحاور المطارية للشركتين”.

وكان مديرا الشركتين فالدورة 77 للجمع العام للجمعية الدولية للنقل الجوي “IATA”، والتي انعقدت اشغالها مؤخرا ببوسطن.

موضوعات أخرى

20/10/2021 21:00

نايضة على تعليق عنصري دارو موقع “So foot” الفرنسي على حكيمي والمغاربة.. ومن بعد بزاف ديال الانتقادات بدلو التعليق وحاولو يفسرو

20/10/2021 20:30

ترونات عاوتاني بسباب كورونا.. ها تفاصيل وقف المغرب للرحلات الجوية مع بريطانيا وتأثيرو على قطاع السياحة وتنقل الأشخاص المرتبطين بهاد البلدان