الرئيسية > كود-تيفي > ميكرو طروطوار گود. أراء المغاربة في سعيد الناصري وسيتكوم “البوي” المشفورة
13/05/2019 21:00 كود-تيفي

ميكرو طروطوار گود. أراء المغاربة في سعيد الناصري وسيتكوم “البوي” المشفورة

ميكرو طروطوار گود. أراء المغاربة في سعيد الناصري وسيتكوم “البوي” المشفورة

جواد الانصاري-كود

//

سيتكوم “البوي”، المشفورة ديال سعيد الناصيري خيبت أمال بزاف ديال المغاربة، فبعدما كان كيرغبهم يتابعوه، وواعدهم بانو “سوف يخلص الحلبة من كل الشرور” وغادي يمتعهم ويبهرهم بشي حاجة خارقة، عكس ماهو مألوف عندهم من حموضة فلقنوات المغربية ، اكتشفو انه كيف كيقول المثل “بحال خيخي بحال عيعي”.

الناصري غا ما زاد طبز لمها العين، 
والموصيبة هو انه بالضافة لكونه “ غير مقنع وحامض”فهو غا شافر الفكرة والسيناريو والمشاهد من سلسلة امريكية سميتها Who’s the boss،
 زعما باش يغمق على المغاربة.

ولكن لسوء حظه المغاربة عاقو وفاقو،و مابقاش كيقنعهم ولا كيضحكهم داك التخربيق ديال سعيد الناصري بتاتا.

وهادي كانت أراء عينة منهم، 
بالاضافة لرأي الممثل المغربي وليد ولهي لي تلاقيناه صدفة وتاهوا عبر على الاستياء ديالو من انعدام الابداع عند سعيد الناصري.

تفرجو في الفيديو تالخر

https://www.facebook.com/172118712872056/posts/2217421988341708?s=780348769&v=e&sfns=mo

موضوعات أخرى